جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 631 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

المرأة والمجتمع
[ المرأة والمجتمع ]

·مواصفات المرأة المفضلة للرجل
·أحمد عرار : قطر الخليج
·منال حسن: التجميل من الموهبة إلى الاحتراف
·لواء ركن/ عرابي كلوب يكتب : ذكرى رحيل المناضل وليد إبراهيم سليمان أبو جاموس
·عدلي حسونة : المؤتمر السابع لحركة فتح
·علي الخشيبان : كإعادة طرح مبادرة السلام العربية لقطع الطريق على مزايدي القضية
·(125) ألف فتاة عانس في غزة : الفتيات يبحثن عن الأمان رغم البطالة والحرب !
·حقيقة أعتذار شاعر الموال بشأن الأستقالة من مؤسسة عبد القادر الحسيني الثقافيه
·( اسطورة الحب ) للكاتبة الفلسطينية ( اسراء عبوشي )


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
أخبار محلية: لجنة لاجئى خان يونس تكرم عدد من المبدعين
بتاريخ الجمعة 09 مايو 2014 الموضوع: شؤون فلسطينية

لجنة لاجئى خان يونس تكرم عدد من المبدعين

غزة – رأفت طومان – تواصل اللجنة الشعبية للاجئين في محافظة خان يونس تميزها في العمل و العطاء فكانت بصماتها الأخيرة في تكريم عدد من المبدعين من مختلف مناطق قطاع غزة


لجنة لاجئى خان يونس تكرم عدد من المبدعين

لجنة لاجئي خان يونس تكرم عدد من المبدعين
غزة – رأفت طومان – تواصل اللجنة الشعبية للاجئين في محافظة خان يونس تميزها في العمل و العطاء فكانت بصماتها الأخيرة في تكريم عدد من المبدعين من مختلف مناطق قطاع غزة و الذين حصلوا على مراكز متقدمة في مجالات مختلفة .
فقد نظمت احتفال تحت عنوان بثقافتنا نحقق عودتنا بحضور رئيسها و عدد من أعضائها إضافة إلى الأستاذ خالد السراج رئيس اللجنة الشعبية في مخيم النصيرات و عدد من المثقفين و الأكاديميين و لفيف من أبناء المحافظة و رؤساء لجان الأحياء .
افتتح حفل التكريم الدكتور مازن أبو زيد رئيس اللجنة الشعبية للاجئين بكلمة ترحيبية أكد من خلالها على أهمية الثقافة و المثقفين لما لهم قدرة فائقة في الدفاع عن القضية الفلسطينية و مدى قدرتهم على الوقوف عند  المحطات المهمة و تفسيرها بالشكل المطلوب وتوصيلها بشكل علمي يخدم قضيتنا الفلسطينية .
و أضاف نكرم اليوم عدد من المبدعين و نحن نمر في هذه الأيام بالذكرى 66 للنكبة معتبرا ان هذا النشاط يعتبر بمثابة رسالة بان اللجان الشعبية تهتم بجميع الفئات في مجتمعنا الفلسطيني و تحاول تسخير قدراتهم و إمكانياتهم العلمية و الثقافية للدفاع عن حقوق اللاجئين.
و تمنى الدكتور أبو زيد إلى المبدعين مزيدا من النجاح و التقدم قائلا :" انتم نواة العمل الوطني و النضالي و بثقافتكم نستطيع أن نحقق عودتنا و ذلك يترتب على مدى قدرتكم لتسخير الطاقات في مختلف المجالات وتوصيل رسالتنا لكل دول العالم للدفاع عن حقوقنا و الضغط على حكوماتهم  لوقف المجازر الإسرائيلية المتكررة بحق أبناء شعبنا .
ووجه الأستاذ خالد السراج رئيس اللجنة الشعبية للاجئين في مخيم النصيرات رسالة شكر و تقدير الى لجنة لاجئي خان يونس التي تعتبر عنوانا حقيقيا للعمل مؤكدا على أهمية توحيد كل الجهود و الطاقات البشرية للدفاع عن حقوقنا مشددا على ضرورة ان يناضل كل فلسطيني حسب تخصصه و قدراته للدفاع عن حقوقنا حتى تحقيق حلم العودة الى قرانا و مدننا التي هجرنا من آبائنا و أجدادنا عام 1948و نيل كافة حقوقنا .
من جانبه تحدث الأستاذ ناهض زقوت من مخيم النصيرات و الذي تم تكلفيه من قبل الرابطة الدولية للإبداع الفكري والثقافي في فرنسا ممثلا للرابطة ومسئولها في دولة فلسطين قائلا :" إن الرابطة الدولية للإبداع الفكري والثقافي والتي مقرها في باريس تهدف لإثراء الحياة الثقافية والإبداعية في العالم العربي والغربي من خلال المؤتمرات والندوات والأمسيات والمهرجانات الثقافية مركزها الرئيس فرنسا ومرخصة من الحكومة الفرنسية".
و كانت قد أرسل كتاب التكليف من الدكتورة جيهان جادو  رئيس الرابطة الدولية في فرنسا الى الباحث ناهض زقوت.
و قال الأستاذ مازن شاهين من مخيم خان يونس و الحاصل على المركز الثالث على مستوى الوطن العربي كأفضل مدرب والذي ترعاه مؤسسة الفقى العالمية للتدريب انه سيعمل جاهدا من اجل توجيه طاقات الشباب العربية و خصوصا في جمهورية مصر العربية لخدمة القضية الفلسطينية منوها انه بصدد افتتاح مركز تدريب لرفع كفاءة الشباب و إكسابهم خبرات يستطيعوا من خلالها التأثير في المجتمع بحيث يكون لهم دور قيادي و إشراكهم في اتخاذ القرارات .
و أوضح الأستاذ نورهان العقاد من محافظة خان يونس انه تم اختياره مساعدا للأمين العام لاتحاد المدربين العرب لشؤون الإعلام  مؤكدا ان اتحاد المدربين العرب يهتم بكافة النواحي السياسية و الاجتماعية و الثقافية و غيرها باستثناء الشؤون الرياضية معتبرا ان اختياره لهذا المنصب بمثابة انتصار لفلسطين متمنيا ان يكون عند حسن ظن الجميع و على قدر من الكفاءة و المسؤولية لخدمة أبناء شعبنا الفلسطيني .
أما الفنان شحدة درغام من مخيم البريج و الفائز  بالمركز الأول  في حقل بوستر النكبة 66 أثنى على جهود اللجنة الشعبية للاجئين في محافظة خان يونس معتبرا ان هذا التكريم بمثابة دفعة حقيقية و حافزا له من اجل الاستمرار في العطاء و تسخير مواهبه الفنية لإظهار الصورة الحقيقية عن معاناة أبناء شعبنا و خاصة اللاجئين الفلسطينيين .
و في ختام الحفل أعرب الجميع عن سعادتهم و فخرهم باللجنة الشعبية للاجئين ممثلة برئيسها و أعضائها الذين يعتبروا مثالا يقتدى به في كافة الأعمال و المجالات ،  بدورها قدمت اللجنة دروع شكر و تقدير وصور إلى كافة المبدعين الفائزين بمراكز متقدمة في عدة مجالات فنية و إعلامية و سياسية و ثقافية .

 
روابط ذات صلة
· زيادة حول شؤون فلسطينية
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن شؤون فلسطينية:
الدكتور خالد السراحنه يزور مدرسة ثانوية جنين الشرعية



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.09 ثانية