جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 580 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

عربي ودولي
[ عربي ودولي ]

·وزراء المالية ومحافظو البنوك المركزية لدول مجموعة العشرين يعقدون اجتماعًا افتراض
·المملكة تقود اجتماعات وزراء السياحة لمجموعة العشرين
·كلمة وزير التجارة ووزير الاستثمار لوزراء التجارة والاستثمار
·سري القدوة : رسالة من داخل سجون الاحتلال
·أمين عام منظمة التعاون الإسلامي
·منظمة التعاون الإسلامي: بحث خطوات انشاء بنك الأسرة للتمويل الأصغر
·العثيمين يترأس جلسة الجهود المميزة للدول الإسلامية في مواجهة جائحة كورونا
·مرشح المملكة التويجري : المنظمة في حالة ركود وأتطلع إلى قيادتها
·مرشح المملكة لرئاسة منظمة التجارة العالمية يصل إلى جنيف


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
مقالات مميزة: هشام ساق الله : والله كثير كثير كثير قطعة الكهرباء للصبح
بتاريخ الأثنين 17 فبراير 2014 الموضوع: قضايا وآراء


والله كثير كثير كثير قطعة الكهرباء للصبح

كتب هشام ساق الله – اعلم ان العداله فقط في السماء وان من على الارض يحابوا بعضهم البعض ودائما لايطبقوا العداله ولعل شركة توزيع الكهرباء في قطاع غزه وهيئة الطاقه هم عنوان



والله كثير كثير كثير قطعة الكهرباء للصبح

كتب هشام ساق الله – اعلم ان العداله فقط في السماء وان من على الارض يحابوا بعضهم البعض ودائما لايطبقوا العداله ولعل شركة توزيع الكهرباء في قطاع غزه وهيئة الطاقه هم عنوان عدم وجود عداله وخاصه في قطعة الكهرباء بعد الساعه العاشره ليلا .

مناطق عديده لاينقطع عنها التيار الكهربائي بعد الساعه العشره مره واحده حسب الجدول ويتم اعادتها بفترات متفاوته الساعه الحادي عشر او بعد الساعه الواحده وهناك من ينقطع عنهم التيار الكهربائي حتى السادسه صباحا كل يوم ومع سابق الاصرار والترصد كل مره .

الليله كانت ليله مثل قاع الكيله كما يقول المثل الشعبي وانقطع التيار الكهربائي منذ الساعه العاشره ليلا حتى الساعه السادسه صباحا وكان ليله كئيبه وبارده نبح فيها الكلاب حتى مجيىء التيار الكهرباء وانبلاج الصبح .

الجو مختلف ولا احد بات يستخدم المدافىء على الكهرباء بسبب انقطاعها ولا احد يستخدم التكيف لتدفئه بيوتهم والجميع يرشد استخدام الطاقه وخاصه بالليل لماذا ينقطع التيار الكهربائي حتى الصبح ل 3 مرات كل اسبوع وفي مناطق اخرى مره على الاكثر ويوجد عندهم بعض الاحيان يوم مفتوح لاينقطع التيار الكهربائي فيه

انا اتابع مع كثير من الاخوه في مناطق متعدده من قطاع غزه حتى اكاد ان ارسم خريطه للمناطق المقطوعه والمناطق التي فيها تيار كهربائي واشعر ان هناك ظلم كبير في هذا الامر وان هناك تعذيب يتم والقضيه ليس لها علاقه بالموجوده وتوزيعه وانما بمزاجيه تتم وبتوفير على مناطق وتعذيب مناطق اخرى .

المساواه هذا مانطلبه فقط نعلم ان الازمه كبيره ونعلم ان هناك مشكله ولكن يجب ان يتم توزيع الموجود على الجميع بالتساوي وعدم ظلم مناطق على حساب مناطق اخرى وتعذيبها اكثر واكثر .

والمشكله ان شركة الكهرباء تجبي اموال طائله وهناك من هو ملتزم ويدفع ولم تطور ادائها وبقي الامر على ماهو عليه فهناك من يريد ان ياخذ ولا يريد ان يفعل أي شيء لتحسين الموجود وتطوير الخدمه الموجوده .

ما اروعك ياشعبي وما اروع الابداع فشاب في حي الشجاعيه حل مشكلة شارع بتوفير لمبات خاصه وبطاريات قديمه ويمكن ان يتكرر هذا الابداع باشكال مختلفه وتشجيع حل موضوع انقطاع الكهرباء والمواطنين يمكنهم ان يدفعوا اكثر من اجل حل هذه المشكله اكثر .

كان الله في عون المرضى والختياريه والمعاقين والاطفال الذين يعانوا من هذه العتمه ويخاف بعضهم التحرك في داخل بيته رغم وجود ضوء قليل خوفا ان ينكسر او يتزحلق في هذه العتمه الشديده .

كان الله في عونك ياشعبي من بقاء مشكلة انقطاع التيار الكهربائي وانت تدفع اكثر من اللازم اموال وبالنهايه تعذب ولاتستطيع ان تشتري هذه الكهرباء فسكان العمارات والذين لديهم ماتور باتو لايستطيعوا التكيف مع الامر ويطالبوا السكان بدفع اموال عاليه مقابل تشغيل ساعات قليله من الكهرباء كبديل .

كان الله في عونك ياشعبي من عدم تحقيق المصالحه الداخليهوتوحد الجهد لربما تكون بوابة انهاء هذه المشكله التي تنغص علينا حياتنا كل يوم وبتنا نقاتل بعضنا البعض حول ساعات الكهرباء المقطوعه او التي تاتي وهل هناك يوم مفتوح او غيره .

 
روابط ذات صلة
· زيادة حول قضايا وآراء
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن قضايا وآراء:
عبد الاله الاتيرة : انقلاب جديد بالبلطة والبلطجة وحكم الملثم



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.43 ثانية