جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 258 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

قضايا وآراء
[ قضايا وآراء ]

·مروان مشتهى : أيها الإنسان .. صبرك يكمن في ابتلاءك
·صالح الشقباوي : الشياطين وابلسة الوطن يتحالفون لإسقاط الشرعية
·صالح الشقباوي : ردا على اخي وصديقي د.نافذ الرفاعي التنوير في الفكر العربي
·عائد زقوت : رسائل الرمال الساخنة والمياه الدافئة
·اللواء عرابي كلوب يكتب : ذكرى رحيل المناضلة لوسيا توفيق حجازى
·حنا عيسي : ما هي حقيقة وثيقة كامبل السرية وتفتيت الوطن العربي؟
·ابراهيم احمد فرحات : {{الطيب عبدالرحيم ابوالعبد}
·سالم سريه : اللوبي الصهيوني في فرنسا –الجزء الخامس
·سري القدوة : ميثاق الشرف بين الأحزاب والفصائل المشاركة في الانتخابات الفلسطينية


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
مقالات مميزة: هشام ساق الله ك وزراء قطاع غزه متهمين بالوقوف خلف الخصم الذي حدث للموظفين
بتاريخ الخميس 05 ديسمبر 2013 الموضوع: قضايا وآراء


وزراء قطاع غزه متهمين بالوقوف خلف الخصم الذي حدث للموظفين

كتب هشام ساق الله انا شخصيا هشام ساق الله اتهم وزارة قطاع غزه في حكومة الدكتور رامي الحمد الله بالوقوف خلف الخصم الكبير الذي حدث مع الموظفين في قطاع غزه من اجل ان يثبتوا مواقعهم على حساب الغلابه وحتى يظهروا



وزراء قطاع غزه متهمين بالوقوف خلف الخصم الذي حدث للموظفين

كتب هشام ساق الله انا شخصيا هشام ساق الله اتهم وزارة قطاع غزه في حكومة الدكتور رامي الحمد الله بالوقوف خلف الخصم الكبير الذي حدث مع الموظفين في قطاع غزه من اجل ان يثبتوا مواقعهم على حساب الغلابه وحتى يظهروا بانهم شفافين بدرجة قميص العروس ليلة زفافها ويدعموا موازنة الحكومه باموال الفقراء والغلابه .

لا اعلم من قام بتسميتهم ممثلين عن قطاع غزه او كلفهم بهذه المواقع ليكونوا وزراء البعض منهم خرج بشبشب من قطاع غزه واصبح اليوم يملك ملايين الملايين على حساب الالم ومعاناة شعبنا الفلسطيني واخرين منهم لانهم من قطاع غزه تم تسميتهم وزراء بدون ان يكلفهم احد من قطاع غزه ولا احد يدري عنهم .

هم من يتحملوا مايجري تجاه موظفين قطاع غزه من اجراءات وهم من يتوجب ان يتم محاسبتهم على هذه القرارات التي يتم اتخاذها لانهم هم اكثر من يعلم اهمية هذه المبالغ التي يتم خصمها منهم وهم يعلموا من اتخذ القارا بجلوس الموظفين في بيوتهم بتعليمات واضحه تمت .

انا اقول ان الوزراء الرسميين والوزراء المستشارين في مجلس الوزراء من ابناء قطاع غزه بالاضافه الى موظفين كبار من قطاع غزه في وزارة الماليه هم من يتحملوا مسئولية هذا الذي يحدث فقد نفى امس واحد منهم وهو يعلم ان القرار صحيح اراد ان يسكن الحدث للحظات وانكشف الامر حين تم اختياركم كوزراء تم اختياركم لانك من سكان قطاع غزه وتمثلونه وليس لانكم سوبر وانكم خارقين حارقين ومتميزين بشكل لايوجد مثلكم في أي مكان .

القرار اتخذ بجلسه من جلسات مجلس وزارء حكومة رام الحمد الله وبحضور وزراء قطاع غزه الميامين الجلسه ولم يتحدث منهم احد عن هذا القرار وردة فعل الشارع الغزاوي عنه وان هؤلاء الوزراء هم المتهمين امام شعبنا وهم من يتوجب ان يعيدوا العجل الى بطن امه ويعيدوا المبالغ المقتطعه .

يجب ان يخرج صوت واحد عن قطاع غزه يقول انهم يدفعونا الى التطرف والى تشكيل تنظيمات غير التنظيمات الموجوده الان وتحمل هذه التنظيمات ملامح عنصريه اقليميه لمواجهة الهجمه الكبيره التي يتعرض لها قطاع غزه ويريدوا ان يعاقبونا على مواقفنا الوطنيه ليهربوا من مسئولياتهم عن استمرار الانقسام الفلسطيني الداخلي .

واول المدوعين لان يتخحذوا قرار هم نواب كتلة فتح البرلمانيه الذين اعطوا ويعطوا هذه الحكومه تايدهم ومساندتهم وهم موجودين الان برام الله واتخذت القرارات بعلمهم او بدون علمهم يجب ان يكون لهم كلمه وموقف واضح مدوي .

لمن لايعرف وزراء قطاع غزه في حكومة الدكتور رامي الحمد الله حتى يدعوا عليهم بالاسم هم محمود الهباش وزير الشئون الدينيه وكمال الشرافي وزير الشئون الاجتماعيه ومحمد ابورمضان وزير التخطيط و علي ابوزهري وزير التربيه والتعليم والتعليم العالي ونائب رئيس مجلس الوزراء زياد ابوعمر وهناك وزراء اخرين برتبة مستشارين في مجلس الوزراء هم عمر الغول وجمال زقوت واخرين .

فش نار بدون دخان طلع الحكي صحيح خصم علاوة الاشراف والمواصلات
كل دعايه يتم بثها عشية الراتب وخاصه لابناء قطاع غزه تكون صحيحه ونكتشف انه تم التخطيط لها بالخفاء وان من ينفيها من الوزراء ابناء قطاع غزه فقط ليكونوا ملكينن اكثر من الملك ونوع من النفاق على حساب الموظفين ومنذ ساعات الصباح وانا اتلقى اتصالات من موظفين مدنيين يقولوا انه مخصوم من رواتبهم مابين 450 شيكل فما فوق علاوة الاشراف والمواصلات .

هؤلاء الموظفين مصدومين من هذا القرار الخاطىء بخصم علاوة الاشراف والمواصلات عن موظفين قطاع غزه بالذات الذين هم بحاجه الى دعم ومسانده في ظل الظروف السيئه التي يعيشونها من حصار لقطاع غزه وغلاء كبير .

انا اقول لمن خطط بليل هذا الخصم من اجل ان يمارس الشفافيه الشديده جدا ويوفر على حكومة رامي الحمد الله بدل ان يتم زيادة الرواتب ودعم الموظف في قطاع غزه او مناقشة قضايا القطاع وحل مشاكله العالقه فموظفين قطاع غزه الحيطه الواطيه التي يمكن ان يتم ممارسة أي شيء بحقهم بدون ان يتدخل احد .

هؤلاء الموظفين حين جلسوا في بيوتهم بعد الانقسام الفلسطيني الداخلي جلسوا بقرار من رئيس الوزراء سلام فياض وحكومته وتم بتعليمات واضحه بعدم ممارسة أي عمل وترك اماكن العمل وهؤلاء التزموا كان القرار اليوم صحيحا ام خاطئا من يتحمل هذا القرار هم الحكومه .

من استشار وزير الماليه وطاقم وزارته في قطاع غزه باتخاذ مثل هذا القرار هل سالوا الدكتور زكريا الاغا عضو اللجنه التنفيذيه بمنظمة التحرير الفلسطينيه ومسئول تنظيم قطاع غزه بابعاد مثل هذا القرار وبردة فعل الموظفين والوضع الصعب الذي يعيشونه قبل اتخاذ هذا القرار .

للاسف الحكومة تعرف ان نقابة بسام زكارنه في الضفه الغربيه لن تقوم بردة فعل وان اضرابات ووقفات هذه النقابه هي فقط للرفاهيه والفنتازيا النقابيه واظهار عضلات قائدها الهمام عضو المجلس الثوري لحركة فتح الذي لايشق له غبار لن يقوم باي ردة فعل للتضامن مع موظفين قطاع غزه ونقابة غزه لاتستطيع ان تقوم بفاعليات بسبب منع حكومة غزه لها .

انا اقول انه ينبغي ان تكون وقفه جاده وواضحه من كل الموظفين وان يتصدوا لهذا القرار بمختلف الطرق بداية بالتظاهر هم وازواجهم ونسائهم في الشوارع احتجاج على هذا القرار الظالم والغير محترم وانتهاء باشياء اخرى تحددها لجنة مطلبيه تعيد الحقوق الى هؤلاء الموظفين المسروقين .

يكفي ان موظفين القطاع لم ياخذوا أي نوع من العلاوات والترقيات وتم شطبهم جميعا من هيكليات الوزرات ولايحظوا باي شيء وتم تكريجهم ببيوتهم بقرارات خاطئه اليوم يدفعوا ثمنها بعد 6 سنوات من الانقسام البغيض .

انا اقول للرئيس القائد محمود عباس ان ماتبقى لك ولسلطتك في قطاع غزه يقوموا هؤلاء بشطبها بشكل نهائي وبيحاولوا يحسنوا الموازنه في الضفه الغربيه وبنفس اللحظه بيدمروا ماتبقى للسلطه من حضور وتواجد ويزرعوا الكراهيه والتميز والحقد على السلطه بهذا الخصم الكبير الذي يصل الى ربع الراتب .

اقول للموظفين لاتتوقعوا أي مسانده او موقف من حركة فتح او من منظمة التحرير الفلسطينيه او فصائلها العامله في قطاع غزه او اعضاء المجلس التشريعي في كتلة فتح البرلمانيه فهم جميعا مخصيين لاحول لهم ولا قوه ويقوموا فقط بحماية مصالحه وذهابهم وعودتهم الى رام الله وبدهمش يزعلوا حد و لن يهشوا ذبابه على وجوههم وان لم تتحركوا انتم وتفعلوا الافاعيل فلن يقف احد الى جانبكم بهذا المصاب الكبير .

 
روابط ذات صلة
· زيادة حول قضايا وآراء
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن قضايا وآراء:
عبد الاله الاتيرة : انقلاب جديد بالبلطة والبلطجة وحكم الملثم



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.29 ثانية