جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 757 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

منوعات
[ منوعات ]

·طبيب الأسنان د. رفيق حجازي :الزراعة الفورية تتميز بأنها تتم في نفس اليوم
·التوقيت الأفضل لإجراء أشعة D4 للحامل
·هشاشة العظام ... الأعراض والأسباب والوقاية
·رواية - مطارح سحر ملص
·كورونا ينتشر في 4 دول عربية جديدة
·( وحده المتجهم ) كمال ميرزا يعرف
·تعزية ومواساة : الحاجة حليمة محمد مصطفى نصر ام محمد
·رواية الزغب النرجسي عواطف الكنعاني
·رواية خُلِقَ إنسانا شيزوفيرنيا


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
متابعات: الشرطة والتربية والتعليم تطلقان حملة مرورية بعنوان (سياقة سليمة , شارع آمن) في ق
بتاريخ الأثنين 02 ديسمبر 2013 الموضوع: متابعات إعلامية


https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-frc3/q71/s720x720/1450224_10153570111495343_941512876_n.jpgالشرطة والتربية والتعليم تطلقان حملة مرورية بعنوان (سياقة سليمة , شارع آمن) في قلقيلية

قلقيلية – أطلقت الشرطة ومديرية التربية والتعليم في محافظة قلقيلية اليوم حملة مرورية بعنوان (سياقة سليمة , شارع آمن) عبر نشر التوعية وتوزيع النشرات وغيرها من الإجراءات ورفع يافطات تحمل شعارات وجمل مروية بحضور رسمي في قلقيلية .


الشرطة والتربية والتعليم تطلقان حملة مرورية بعنوان (سياقة سليمة , شارع آمن) في قلقيلية

قلقيلية – أطلقت الشرطة ومديرية التربية والتعليم في محافظة قلقيلية اليوم حملة مرورية بعنوان (سياقة سليمة , شارع آمن) عبر نشر التوعية وتوزيع النشرات وغيرها من الإجراءات ورفع يافطات تحمل شعارات وجمل مروية بحضور رسمي في قلقيلية .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة”أن هذه الحملة نظمت من قبل مدرسة يوسف الأساسية ومديرية شرطة قلقيلية ومديرية التربية والتعليم وبرعاية عطوفة محافظ محافظة قلقيلية اللواء دكتور عبد الله كميل وبحضور نائب المحافظ المهندس عبد الحميد الديك ومدير التربية والتعليم أ. يوسف عودة والرائد ماهر جبر ممثلا عن مدير شرطة المحافظة ومدير إدارة المرور والرائد محمود العيسة مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة وعدد من الضباط ونائب رئيس بلدية قلقيلية ومديرة مدرسة يوسف عودة أ. بثينة خروب وعدد من المعلمين والمعلمات ورؤساء الأقسام في التربية والتعليم وعدد من مدراء وممثلي مؤسسات المجتمع المحلي .

وفي كلمته تحدث الرائد ماهر جبر ناقلا تحيات مدير شرطة المحافظة ونائبه إلى الحضور جميعا ومؤكدا انه يشارك في هذه الحملة طلبة مدرسة يوسف عودة الأساسية يدا بيد مع إخوانهم من منتسبي شرطة المحافظة وخاصة شرطة المرور كما وسبق أن شاركوهم في العديد من حملات التوعية المرورية وتوزيع بروشورات التوعية والإرشاد المروري على السائقين والمواطنين على حد سواء والهدف هو لتسهيل وصول الطلاب من وإلى مدارسهم بكل سهولة ويسر وهذا من شأنه الوصول والارتقاء بثقافة المواطن الفلسطيني مروريا و ذلك للحد والتخفيف من حوادث السير التي أصبحت تؤرق الجميع ولما تتركه من مآسي وحسرات لعائلات الضحايا .

ومؤكدا على الاستمرار في مثل هذه الحملات التي تحمل العديد من العناوين ولكن هدفها واحد هو إيصال الرسالة الصحيحة والواضحة للمواطن موضحا أن هذه الحملة تأتي كمبادرة من قبل طلبة مدرسة يوسف عودة الأساسية وبالتعاون مع مديرية شرطة قلقيلية ومديرية التربية والتعليم وهي أيضا جاءت بعد أن نفذت الشرطة العديد من الإجراءات الاستباقية عبر برامج التوعية مباشرة على السائقين ومدارس السياقة ومع المواطنين وسائقي الدراجات النارية وكافة المواطنين .

وأوضح البيان أن الحملة أطلقت من مدرسة يوسف عودة الأساسية في مدينة قلقيلية ومن ثم تخللها مسيرة انطلقت من أمام مدرسة يوسف عودة جابت شوارع المدينة ورفع خلالها الطلبة المشاركين والمشاركات يافطات تحمل شعارات وجمل مرورية للسائقين كما تخللها توزيع ورود و بروشورات وبوسترات على السائقين والمواطنين في المدينة وستضمن الحملة على العديد من الفعاليات والأنشطة من محاضرات للأمهات وعروض فيديو وتدريبات عملية حول طرق سياقة الدراجات والآليات السلمية لقطع الشارع وستستمر لمدة أسبوع متواصل .

 
روابط ذات صلة
· زيادة حول متابعات إعلامية
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن متابعات إعلامية:
مصادر تكشف اسباب استقالة غسان بن جدو من قناة الجزيرة



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.07 ثانية