جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 70 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

الاحتلال الإسرائيلي
[ الاحتلال الإسرائيلي ]

·حمزة يونس بطل يستحق التوثيق
·في يوم ضحايا التعذيب:إسرائيل تضع اللمسات الأخيرة على أكثر اقتراحات القوانين وحشي
·موجة جديدة من مصادرة الاراضي والتوسع في نشاطات الاستيطان وهدم المنازل
·هجوم استيطاني في محافظتي بيت لحم والخليل وسيطرة على مساحات واسعة جنوب نابلس
·(جرائم اسرائيلية تتوالى ضد المقدسات المسيحية والإسلامية في القدس المحتلة)
·تقرير الإستيطان الأسبوعي
·إسرائيل تروج مزاعم عن تنامي القوة العسكرية للجزائر!
·تقرير الإستيطان الأسبوعي : إسرائيل تنتهج سياسة تدميريه ممنهجه
·شهيدان اثر انفجار جسم مشبوه و3 إصابات برصاص الاحتلال في قطاع غزة


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
متابعات: رواية الكيان الصهيوني دائما يتم التسليم بها ولا يتم مناقشتها ودحضها
بتاريخ الأثنين 28 أكتوبر 2013 الموضوع: متابعات إعلامية

رواية الكيان الصهيوني دائما يتم التسليم بها ولا يتم مناقشتها ودحضها

كتب هشام ساق الله – منعت سلطات الاحتلال الصهيوني دخول الاسمنت ومواد البناء الى قطاع غزه بعد ان تم اكتشاف احد أنفاق المقاومه والذي يبلغ طوله حوالي 2 كيلو نصف



رواية الكيان الصهيوني دائما يتم التسليم بها ولا يتم مناقشتها ودحضها

كتب هشام ساق الله – منعت سلطات الاحتلال الصهيوني دخول الاسمنت ومواد البناء الى قطاع غزه بعد ان تم اكتشاف احد أنفاق المقاومه والذي يبلغ طوله حوالي 2 كيلو نصف متر داخل الاراضي الفلسطينيه التاريخيه وهذا النفق حسب ماتم الاعلان عنه تم حفره عام 2009اي انه لم يكن الاسمنت الصهيوني يدخل الى قطاع غزه في ذلك الوقت .

حاول الكيان الصهيوني ان يخدع الراي العام العالمي ويبرر منع دخول الاسمنت ومواد البناء الهامه لعمل الاف العمال الفلسطينيين والتي تؤدي الى وقف مشاريع اقتصاديه كثيره ومتعدده هامه لسكان قطاع غزه بحجة اكتشاف هذا النفق رغم انه فقط سمح بدخول تلك المواد منذ شهرين على الاكثر .

للاسف لم تناقش التنظيمات الفلسطينيه والسلطه الفلسطينيه وخاصه هيئة الارتباط والتنسيق مع الكيان الصهيوني هذا القرار وتعاملت معه على انه امر عسكري لايتم مراجعته او تبرير ماحدث كان عليهم ان يقولوا للكيان الصهيوني ان الاسمنت الصهيوني حين تم حفر النفق لم يكن يدخل الى قطاع غزه وان قرارهم هذا عقاب جماعي ونوع من العجز .

وسائل الاعلام الفلسطينيه والعربيه تعاملت مع الخبر الصهيوني دون ان يتم مناقشته وتحليل ابعاده وتعاملت معه على انه مسلم به رغم ان كل قرارات الكيان الصهيوني دائما يمكن دحضها وشرحها بشكل مغاير للروايه الصهيونيه .

حتى التنظيمات الفلسطينيه سلمت بما كشف عنه الكيان الصهيوني ولم يتم شرح أي شيء بهذا الامر وتعامل الجميع مع المعلومات الي كشفها الناطق باسم الجيش الصهيوني وقادته كانها معلومات مسلم بها ولم تعطي أي بل صمت الجميع وتم فقط تبني هذا النفق من كتائب عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة حماس .

السلطه الفلسطينيه وخاصه هيئة الارتباط والتنسيق مع الكيان الصهيوني لاتقوم بمراجعة الكيان الصهيوني بشان القرارات التي تتخذ كل يوم ضد شعبنا الفلسطيني ويستجيبوا فقط لاوامره وقراراته بدون ان يتم مناقشته حسب اتفاقية اوسلوا ومراجعة كل القرارات في اجتماعات دوريه وجميل ان نعلم انه لم تتم اجتماعات في الفتره الاخيره .

هيئة الارتباط والتنسيق مع الكيان الصهيوني لا تناقش الكيان الصهيوني واجهزه المخابرات باشياء كثيره مثل منع اشخاص مرضى من الدخول للعلاج او حق الصلاه في المسجد الاقصى او زيارات اولي القربى من الدرجه الاولى الى اهلهم في الضفه الغربيه او العكس في الاعياد والمناسبات الدينيه .

وكان قد أمر منسق شؤون اعمال الحكومة الصهيونيه في الاراضي الفلسطينية المحتلة الميجر جنرال ايتان دانغوت بوقف نقل مواد البناء الى القطاع حتى إشعار آخر عقب اكتشاف نفق في قطاع غزة حفر باتجاه الأراضي الإسرائيلية.

وقالت الاذاعة الصهيونيه ان هذا القرار ياتي ردا على محاولات فصائل فلسطينية تنفيذ عمليات كبرى ضد اسرائيل وعقابا لها سيتم وقف نقل البناء حتى اشعار اخر .

وأشار نبيل الزعيم، مدير عام شركة الخدمات التجارية المستوردة للأسمنت إلى أن شركة نيشر الإسرائيلية التي تزود القطاع بالأسمنت توقفت منذ نهاية الأسبوع الماضي وحتى يوم أمس عن تزويد القطاع بأي كمية منه، وذلك بعد أن تلقت تعليمات من المؤسسة الأمنية الإسرائيلية تقضي بوقف تزويد القطاع بالأسمنت.

وأكد الزعيم أن شركة الخدمات لم تتلقّ بعد أي تعليمات رسمية من الجانب الإسرائيلي عبر شركة نيشر تؤكد تطبيق هذا القرار، لافتاً إلى أن الشركة ستبحث اليوم هذا الأمر مع الجهات الإسرائيلية ذات العلاقة ومن تم ستطلع شركة الخدمات على ما ستفضي إليه مباحثاتها.

واعتبر الزعيم أنه ليس هناك مبرر يذكر لمنع تزويد القطاع بمادة الأسمنت، لاسيما وأن الكمية التي تصل إلى القطاع تعد محدودة جداً ولا تشكل سوى نسبة 10% من الاحتياجات الفعلية لهذه المادة.

أعلن الجيش الصهيوني اكتشاف نفق بطول 2.5 كيلومتر على الحدود مع قطاع غزة، مرجحاً ان الهدف من حفره، هو شن هجمات ضد اهداف صهيونيه ومحاولة اسر جندي.

وقال ناطق باسم الجيش إن قوة عسكرية اكتشفت فتحات للنفق قرب مستوطنة «عين هاشلوشا» المحاذية للشريط الشائك مع غزة، مضيفا إن النفق واسع جدا و«بالامكان استخدامه لنقل جندي بعد خطفه الى القطاع».


 
روابط ذات صلة
· زيادة حول متابعات إعلامية
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن متابعات إعلامية:
مصادر تكشف اسباب استقالة غسان بن جدو من قناة الجزيرة



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.07 ثانية