جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 405 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

المرأة والمجتمع
[ المرأة والمجتمع ]

·مواصفات المرأة المفضلة للرجل
·أحمد عرار : قطر الخليج
·منال حسن: التجميل من الموهبة إلى الاحتراف
·لواء ركن/ عرابي كلوب يكتب : ذكرى رحيل المناضل وليد إبراهيم سليمان أبو جاموس
·عدلي حسونة : المؤتمر السابع لحركة فتح
·علي الخشيبان : كإعادة طرح مبادرة السلام العربية لقطع الطريق على مزايدي القضية
·(125) ألف فتاة عانس في غزة : الفتيات يبحثن عن الأمان رغم البطالة والحرب !
·حقيقة أعتذار شاعر الموال بشأن الأستقالة من مؤسسة عبد القادر الحسيني الثقافيه
·( اسطورة الحب ) للكاتبة الفلسطينية ( اسراء عبوشي )


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
متابعات: جبريل يهاجم قطر ومشعل ويتهمهما باغتيال الجعبري ويعلن ولاءه للأسد
بتاريخ الثلاثاء 11 يونيو 2013 الموضوع: متابعات إعلامية


الرشق وصفه "بالكلام الفارغ"

جبريل يهاجم قطر ومشعل ويتهمهما باغتيال الجعبري ويعلن ولاءه للأسد


هاجم أحمد جبريل الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة أمس في مقابلة مع التلفزيون السوري الرسمي خالد مشعل رئيس المكتب السياسي




الرشق وصفه "بالكلام الفارغ"

جبريل يهاجم قطر ومشعل ويتهمهما باغتيال الجعبري ويعلن ولاءه للأسد


هاجم أحمد جبريل الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة أمس في مقابلة مع التلفزيون السوري الرسمي خالد مشعل رئيس المكتب السياسي لحركة حماس وقال أنه (مشعل) ضيع بوصلة حركة حماس.

واتهم جبريل قطر ومشعل باغتيال أحمد الجعبري القائد العام لكتائب القسام قائلا:" ان الجعبري قتل لأنه كان ضد سياسة مشعل وقطر والأخونة".

ونفى القيادي في حركة حماس عزت الرشق هذا الاتهام ووصفه بأنه "كلام فارغ" في تصريح له على الفيسبوك.

وأكد جبريل في المقابلة :" أن المال الخليجي مال مسموم هدفه الاحتواء فقط وأن قطر هي مشيخة من مشيخات الاستعمار التي انتقلت من الوصاية البريطانية إلى الوصاية الأمريكية حاليا وبالتالي لا يمكن تحرير القدس من الدوحة حيث توجد القواعد العسكرية الأمريكية.

وقال جبريل: إن خالد مشعل ضيع بوصلة حركة حماس وإن خروجها إلى الدوحة هو احتواء لها بعدما نجح تيار الإخوان المسلمين العالمي في سحبها من خندق المقاومة رغم أن سورية قدمت كل شيء لها واستقبلت قادتها بعدما طردوا من كل الدول العربية ومنحتهم الحرية الكاملة وجندت كل الخبرات الفنية والقتالية لقيامهم بأعمال المقاومة وتطوير الصواريخ.

وأوضح جبريل أنه لا بشائر خير في نظام الإخوان في أي مكان حكموا فيه تجاه فلسطين وأي قضية عربية بل ما شاهدناه هو رسائل حميمة بين الرئيس المصري محمد مرسي والرئيس الإسرائيلي شيمون بيريز وهو الالتزام باتفاق كامب ديفيد مع الكيان الصهيوني.

هة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة أحمد جبريل أن الانتصار سيكون حليف محور المقاومة في مواجهة العدوان الذي يشنه عليه المشروع الأمريكي الصهيوني وأن المؤامرة التي تتعرض لها سورية ستتكسر على صخرة صمود الأمة والمخلصين فيها كما كان حال كل المؤامرات السابقة.

وحول الوضع في سوريا قال جبريل: إن سورية عصية عن السقوط لأنها قدمت الكثير للأمة العربية فوقفت مع فصائل وحركات المقاومة في كل المراحل الصعبة وحافظت على وحدة لبنان ودافعت عن المخيمات الفلسطينية فيه من العدوان الإسرائيلي.

وأوضح جبريل أن سورية انتقلت اليوم إلى مرحلة الهجوم على الإرهاب بعدما بدأ الوعي الشعبي يتبلور ويدرك حقيقة ما يجري وبعد الجرائم والمجازر التي ارتكبها الإرهابيون بحق الشعب السوري ودولته وكشف الدور الحقيقي لهم في تنفيذ المشروع الأمريكي الصهيوني.

ولفت جبريل إلى أن المتامرين على سورية سيدفعون ثمن هزيمتهم وسترتد عواقب ما يقومون به على تركيا والمشيخات الخليجية وغيرها من الأنظمة صاحبة التاريخ المشين في التامر على فلسطين.

وقال جبريل: إن أغلب الشعب الفلسطيني في سورية يقف معها ويعرف أن الهدف ليس إسقاط نظام بل هو تدمير الدولة السورية كمقدمة لتدمير القضية الفلسطينية وخاصة حق العودة.

وأضاف جبريل إن موقف الجبهة ومنذ بدء الأحداث في سورية كان واضحا باعتبار أن ما يجري مؤامرة وليس مطالب إصلاحية لأنه لو كانت القضية أخطاء يجب تصحيحها لكنا وقفنا مع ذلك باعتبار أن سورية القوية هي سند ومصلحة لنا كفلسطينيين.

وأكد جبريل أن سورية وضعت كل قدراتها وإمكاناتها في خدمة القضية الفلسطينية وكل فصائل المقاومة الفلسطينية وهي المربع الوحيد الباقي حاليا للمقاومة ولذلك فإن ما تتعرض له جزء من المؤامرة على القضية الفلسطينية المستمرة منذ الحرب العالمية الثانية.

وأشار جبريل إلى أن موقف الجامعة العربية تجاه ما يجري في سورية ليس غريبا عن أنظمة متامرة تعمل الان على تمرير اتفاق إسرائيلي فلسطيني معد مسبقا لتصفية القضية الفلسطينية في ظل انشغال العرب بما يجري.

وقال جبريل: إن فلسطين أرضنا من البحر إلى النهر ونحن لا يمكن أن ننسى أرض الاباء والأجداد والشعب الفلسطيني يقاتل منذ مئة عام دفاعا عن أرضه وحقوقه.

وأوضح جبريل أن الولايات المتحدة طلبت من تركيا وقطر محاولة احتواء سورية من خلال التقارب معها وإبعادها عن محور المقاومة ولكن سورية بقيت على مواقفها وهو ما دفع قطر وتركيا إلى إظهار موقفهما الحقيقي والانخراط في الموءامرة من خلال تمويل وتسليح الإرهابيين في سورية.


 
روابط ذات صلة
· زيادة حول متابعات إعلامية
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن متابعات إعلامية:
مصادر تكشف اسباب استقالة غسان بن جدو من قناة الجزيرة



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.08 ثانية