جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 307 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

الاحتلال الإسرائيلي
[ الاحتلال الإسرائيلي ]

·حمزة يونس بطل يستحق التوثيق
·في يوم ضحايا التعذيب:إسرائيل تضع اللمسات الأخيرة على أكثر اقتراحات القوانين وحشي
·موجة جديدة من مصادرة الاراضي والتوسع في نشاطات الاستيطان وهدم المنازل
·هجوم استيطاني في محافظتي بيت لحم والخليل وسيطرة على مساحات واسعة جنوب نابلس
·(جرائم اسرائيلية تتوالى ضد المقدسات المسيحية والإسلامية في القدس المحتلة)
·تقرير الإستيطان الأسبوعي
·إسرائيل تروج مزاعم عن تنامي القوة العسكرية للجزائر!
·تقرير الإستيطان الأسبوعي : إسرائيل تنتهج سياسة تدميريه ممنهجه
·شهيدان اثر انفجار جسم مشبوه و3 إصابات برصاص الاحتلال في قطاع غزة


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
متابعات: الأخ الصديق احمد السبعاوي جاء خصيصا من كندا ليقوم باراوند ويز ذره مشويه
بتاريخ الجمعة 07 يونيو 2013 الموضوع: متابعات إعلامية


الأخ الصديق احمد السبعاوي جاء خصيصا من كندا ليقوم باراوند ويز ذره مشويه
 


 كتب هشام ساق الله – اتصل بي امس الاخ والصديق احمد وهب السبعاوي على الجوال من رقم فلسطيني وحين تحدث عرفته وادركت انه في مدينة غزه بزياره عائليه للاهل والاصدقاء وتواعدنا



الأخ الصديق احمد السبعاوي جاء خصيصا من كندا ليقوم باراوند ويز ذره مشويه
 

 كتب هشام ساق الله – اتصل بي امس الاخ والصديق احمد وهب السبعاوي على الجوال من رقم فلسطيني وحين تحدث عرفته وادركت انه في مدينة غزه بزياره عائليه للاهل والاصدقاء وتواعدنا على اللقاء واليوم تعانقنا طويلا فلم اره منذ اكثر من ثماني سنوات وجاء برفقة الاخ والصديق الصحافي علاء المشهراوي وقمنا بعمل اراوند لنمارس طقوس الماضي الجميل بالارواند على شاطىء بحر غزه واكل الذره اللذيذه مع ملح .

الصديق العزيز احمد السبعاوي غادر الوطن للاستقرار في كندا والحصول على جنسيتها وترك العمل بالسطله الفلسطينيه وبدا حياته الخاصه هناك هو واسرته الرائعه ولكنه حن الى الوطن بعد ان عثر على مقالي الذي كتبته قبل اكثر من شهر وشعر بشجون نحو الوطن والعوده اليه وجاء خصيصا لكي يقوم باراوند ويذ ذره مشويه على البحر .

الصديق الصحافي علاء المشهراوي اصطحبنا بجوله في مدينة غزه ودخل بنا ميناء مدينة غزه حيث انا دائما اذهب للصلاه في المسجد المتواجد فيه ولكني لم اتجاوز المسجد ولا مره ودخلنا في عمق الميناء واذا بي اشاهد شوارع معبده تدخل في عرض البحر واقف بمواجهة مدينة جميله تشبه مدن العالم المتقدم .

كنت قد نشرت عدة مرات على صفحتي على الفيس بوك صور رائعه لمدينة غزه ولكني لم اشهد المنظر الجميل الذي اخذني اليه اخي علاء المشهراوي بصحبة الصديق والصحافي احمد السبعاوي وشاهدة المواقع التي يصور منها الصحافيين هذه الصور الليليه والجميله .

التقط اخي علاء واحمد مجموعه من الصور وقاموا بنشرها على صفحاتهم فورا وبدات التعليقات عليها وانا انظر فانا مش كثير متطور بالتكنلوجيا مثلهم وادركت اهمية الاعلام الجديد وهذه السرعه في نشر الاخبار والصور على الانترنت بشكل سريع جدا .

اخي احمد السبعاوي قام بشراء ثلاث اكواز ذره مشويه من احد الشباب على شاطىء كورنيش بحر غزه واكلناها وضحكنا كثيرا التصقت حبات الذره في اسناننا وضحكنا كثيرا حين جلسنا في كافتريا لتناول مشروب بارد من حر الصيف الذي داهم غزه بدري وطلبنا بالبدايه نكاشات اسنان .

تحدثنا كثيرا عن ذكريات زمان والايام الجميله وايام بيرزيت ومؤتمر البيض واشياء كثيره اضحكتنا حتى كدنا ان نقع من الضحك فالضحك عمله نادره يجب ان نتمسك فيها وعلى راي الاخ علاء المشهراوي يجب ان نقوم باحتجاز الاخ احمد في غزه ومنعه من السفر حتى يضحكنا ونخرج ونلتقي مع الاحبه والاصدقاء .

هذا الاراوند الاول على طريق اروندات اخرى مع اشياء اخرى وبصحبة اصدقاء اخرين طوال فتره اقامة الاخ احمد السبعاوي وعائلته الكريمه على ارض الوطن لزيارة والدته واخوته واخواته ورؤية اصدقائه وزملاءه في مهنة الصحافه قديما وقضاء وقت ممتع في مدينتنا الرائعه غزه هذه المدينة التي يحن اليها كل ابنائها دائما وابدا مهما كانوا واينما صاروا .

والاخ الصحافي احمد السبعاوي من مواليد مخيم الشاطى في مدينة غزه عام 1969 درس في مدرسة وكالة الغوث حسين خيال الابتدائيه ومدرسة غزه الجديده الاعداديه للاجئين ومدرسة فلسطين الثانويه للبنين وحصل على الثانونيه العامه والتحق في جامعة بيرزيت تخصص علم اجتماع .

تخرج من جامعة بيرزيت عمل في تاسيس برنامج تاهيل الاسرى المحررين في قطاع غزه وعمل مديرا له وعمل صحافي حر مع عدد من الصحافيين والوكالات الاجنبيه والتحق ببرنامج للماجستير في كندا وحصل عليه في العلوم الاجتماعيه .

ولدية افلام قام بإخراجها وعرضت في اكثر من مكان في العالم عمل فيلم عن الجاليه الاسلاميه في الولايات المتحده الامريكيه وقام بعمل فيلم اخر عن هجرة الشباب الى الولايات المتحده والمشاكل التي تواجههم في حياتهم بالعالم الجديد .

وقد تم انتخابه رئيس للجنة العاملين في جامعة رجينا بكندا لمدة سنتين متتاليتين ويدرس في الجامعه كمساعد بروفيسور ويقوم بتحضير لشهادة الدكتوراه .

واحمد متزوج ولدية 3 ابناء هم انيس ويبلغ من العمر 8 سنوات ومالك عمره 6 سنوات والقيس سنتين ونصف .

تمنياتنا للاخ والصديق العزيز الاخ احمد السبعاوي بقضاء اجازه سعيده وممتعه بين الاهل والاصدقاء وان تستمر لقاءاتنا ويز ذره واشياء اخرى كنا معتادين على القيام بها ايام الزمن الجميل ولقاء الاخوه والاصدقاء والجلوس جلسات جميله وممتعه لنضحك كثيرا فقد نسينا الضحك وهذه اللقاءات الجميله الرائعه .



 
روابط ذات صلة
· زيادة حول متابعات إعلامية
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن متابعات إعلامية:
مصادر تكشف اسباب استقالة غسان بن جدو من قناة الجزيرة



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.07 ثانية