جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 1349 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

مع الأحداث
[ مع الأحداث ]

·الرئيس عباس يهنئ بايدن بتنصيبه رئيساً ويتطلع للعمل سويًا من أجل السلام
·مركز الملك سلمان يُسيّر جسر جوي لمساعدة منكوبي انفجار بيروت
·ثوري فتح: العودة حق مقدس والاحتلال إلى زوال
·رحيل القائد والمناضل الوطني الكبير أحمد عبد الرحمن
·حزب عدالة الفلسطيني يحمل سلطات الاحتلال الإسرائيلي مسؤولية الإهمال الطبي للأسرى
·*حركة فتح تدين حملات الاعتقال السياسي المسعورة في غزة
·تنويه إعلامي حول ما نشر تضليل وأكاذيب طالت إقليم فتح في سوريا
·الرئيس محمود عباس يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات حرب أكتوبر
·القدوة : مؤسسات الاقراض وعلي راسها فاتن وريادة غير ملتزمين بتعليمات سلطة النقد


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
مقالات مميزة: عباس عواد موسى : سوريا , لك الله والنصر من عنده
بتاريخ الثلاثاء 21 مايو 2013 الموضوع: قضايا وآراء


سوريا , لك الله والنصر من عنده
عباس عواد موسى
سريبرينيتسا في سوريا
يومياً , ومنذ أكثر من عامين , والعلويون ينكلون بالمسلمين السّنّة في سوريا . حتى شاهدنا سريبرينيتسا جديدة عندما أقدم العلويون والشيعة على ذبح 1500 سنّيّ خلال أيامٍ فقط .


سوريا , لك الله والنصر من عنده
عباس عواد موسى
سريبرينيتسا في سوريا
يومياً , ومنذ أكثر من عامين , والعلويون ينكلون بالمسلمين السّنّة في سوريا . حتى شاهدنا سريبرينيتسا جديدة عندما أقدم العلويون والشيعة على ذبح 1500 سنّيّ خلال أيامٍ فقط . وها هو العالم يشهد وحشية النُّصيريّ بشار فيما لم يعهده من قبل ولم يقرأه في كتب التاريخ .
لا القوى الكبرى ولا الأنظمة العميلة التابعة مكترثة لما يتعرض له الشعب العربي السوري . فالمتبوع صنع الرافضة والأنظمة التابعة على حدٍّ سواء , وملّة الكفر واحدة , والتابع من المتبوع نظاماً وجيشاً ودوائر وأجهزة .
إن ذبح المدنيين , عاديّ تماماً , بل واجب طالما أنهم من المسلمين . وقد تلذّذ أوباما وكل العالم معه بمشاهدة أبشع مجزرة تمت في البيضا بطرطوس . وذبح المئات في حمص على أيدي الشبيحة من علويين ودروز وميليشيا ما يسمى بحزب الله الرافضيّ اللبناني بعد حصوله على إشارة خضراء من الكيان الصهيوني ليس خطّاً أحمراً بل لا علاقة له باللون الأحمر لا من قريبٍ ولا من بعيد . وعلى القوى الكبرى وفي مقدمتها أمريكا التي تقترب من الإستغناء عن التابع العميل بعد اكتشافها عدم كفاءته في تصفية المجاهدين في أفغانستان والعراق والصومال . بدأت تفكر جديّاً في الإعتماد على الرافضة حليف الإستعمار الذي لا تتزعزع عمالته وخيانته . وقد يصبح التابع قريباً تحت إمرة البهائم الرافضة وسترون حقيقة ذلك .
فالفتاوى الصادرة من عملاء السي آي إيه بالكف عن نصرة الشعب العربي السوري المسلم لا تأتي إلا من كفرة ملحدين ومنافقين أشد عداءاً للأمة من الصهاينة وحلفائهم . وما يفعله النظام النصيري لا يتعدى عن دلوه بأنه قضى على إرهابيين وما تشاهدونه من صور لشهداء المجازر ترونهم أطفالاً وعجائز . إنه عالم المهزلة , وعلينا استبداله .
شهيد بوشناقي مجهول الإسم
شهيد جديد من البوسنة . جاهد في صفوف جبهة النصرة المُصنّفة ضمن قوائم الإرهاب . إنه الشهيد عبدالغفار ولم يُعرف إسمه الحقيقي بعد . ورغم أن المعلومات المتوفرة للّحظة تشير إلى انضمام 52 بوسنيّ للقوات الجهادية في سوريا إلا أن الحقيقة تظل غائبة في المرحلة الحالية . فالبوسنة استيقظت على توافد مجاهدين إليها لصد المجرم الصربي الحليف الإستراتيجي لروسيا الأرثوذكسية وسوريا النصيرية .
ألمجاهدون البلقانيون عبر مدينة أنطاكيا التركية يدخلون إلى سوريا من خلال معبر باب الهوى الذي يسيطر عليه الجيش السوري الحر وأحياناً من مناطق حدودية لا يعرفها غيرهم . ويتوزعون بعد تجمعهم في سرمد السورية لكن المعلومات تظل غير دقيقة . فهم يعلمون بمعركتهم طويلة الأمد التي ستتجاوز موسكو وبكين وتحتاج ليقظة إستخباراتية عالية .
وكنت قد نشرت بعنوان ألثرى السوري يحتضن الشهيد البوشناقي معاذ شابيتش مقالاً بسيطاً . لكن معلومات وصلتني أكدت أنه كان من ممولي التنظيم الجهادي العالمي وأن من الجهاديين البوشناق في سوريا سناد حسّانوفيتش , آرمين جيركو وهما من هاجيتشا . وحارس زيفاس ومحمد جيهاروفيتش من زينيتسا . وبشير حوجيتش من فيسوكوغ . ومولد الدين سيسفارا من فيتيزا . وياسمين كيسيروفيتش من زافيدوفيتشا . وحلو الدين ميميتش من سراييفو . ومرزيت محمودوفيتش من سيربيرنيتسا . وكان ياسمين تشوفيتش وإيدين ألييف من هاجيتش ينتظران الوسيط جواد علوش من موستار لنقلهما إلى سوريا , وعلوش سوري كان طالباً إبان حرب البوسنة وعرف عنه نشاطه في اتحاد البوسنة الإسلامي ثم أسس دار القرآن في موستار وقد قام بإيصال المجاهد فكرت حاجيج من كاكنيا إلى سوريا , وفكرت عضو هيئة تحرير المجاهد كما وغادر إلى سوريا المجاهد كنعان بييديج من فيسوكوغ عضو تحريرها الأسبق . لكن جواد علوش نفى أية علاقة له بما روته وسائط نشر وأكد أنه لا يعلم شيئاً عن مجاهدين بوشناق في سوريا . بيد أن مصادر أمنية أشارت إلى أنه كان على علاقة ب فيلدان كليوتشو من فيلنا من خلال دار القرآن وهو الآن في سوريا . وكذلك نيرمين سباهيتش من كاكنيا و ألدين أليباشيتش من سراييفو .

قوة عظمى قادمة

ألشهيد البوشناقي معاذ شابيتش . إستشهد يوم التاسع والعشرين من نيسان الماضي في مدينة حلب حيث توجد كتيبتان ألبانيتان كما أشرت في موضوع الدماء الألبانية تغسل التربة السورية . يعيش ذووه في بوهوفاتس على مسافة عشرين كيلومتراً من زينيتسا . إستشهد معاذ في معركة سجن السفيرة سيء الصيت .
شقيقه إلياس . قال إن والدته نورا أنجبت خمسة محاربين . وأشار إلى أن شقيقه الشهيد كان يعيش مع العائلة في القرية التي أصيب فيها شقيق لهم في حرب البوسنة .
قبل الحرب , كان الشهيد قد تعرف على قيادي سلفي من قرية مجاورة لا تبعد عنهم سوى بضعة كيلومترات فقط . وكان ذهابه باختياره ووفّر الفلوس اللازمة من ادخاره . وهناك , يستخدمون أسماء عسكرية . فالحرب استخبارية .
ألجهاديون أطلقوا رصاصة النعش على القوى العظمى التي تآمرت على الشعب السوري وتشترك في قتله . وبالتالي فهي القوة العظمى الوحيدة القادمة حسب المفهوم الأمني الإستراتيجي .


 
روابط ذات صلة
· زيادة حول قضايا وآراء
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن قضايا وآراء:
عبد الاله الاتيرة : انقلاب جديد بالبلطة والبلطجة وحكم الملثم



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.34 ثانية