جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 323 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

منوعات
[ منوعات ]

·طبيب الأسنان د. رفيق حجازي :الزراعة الفورية تتميز بأنها تتم في نفس اليوم
·التوقيت الأفضل لإجراء أشعة D4 للحامل
·هشاشة العظام ... الأعراض والأسباب والوقاية
·رواية - مطارح سحر ملص
·كورونا ينتشر في 4 دول عربية جديدة
·( وحده المتجهم ) كمال ميرزا يعرف
·تعزية ومواساة : الحاجة حليمة محمد مصطفى نصر ام محمد
·رواية الزغب النرجسي عواطف الكنعاني
·رواية خُلِقَ إنسانا شيزوفيرنيا


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
صوت الشعب الأسير: حركة فتح تنظم غد الاربعاء وقفة تضامنية لإطلاق سراح اللواء فؤاد الشوبكي وكافة الا
بتاريخ الثلاثاء 12 مارس 2013 الموضوع: متابعات إعلامية

 
حركة فتح تنظم غد الاربعاء وقفة تضامنية لإطلاق سراح اللواء فؤاد الشوبكي وكافة الاسرى من معتقلات الاحتلال
في ذكرى اختطافه من سجن اريحا

يصادف يوم الخميس 14/3 حلول الذكرى العاشرة لاختطاف اللواء المناضل فؤاد الشوبكي .وبهذه المناسبة دعت حركة التحرير الوطني الفلسطيني 'فتح' كافة الجماهير الفلسطينية


حركة فتح تنظم غد الاربعاء وقفة تضامنية لإطلاق سراح اللواء فؤاد الشوبكي وكافة الاسرى من معتقلات الاحتلال
 
في ذكرى اختطافه من سجن اريحا

 يصادف يوم الخميس 14/3 حلول الذكرى العاشرة لاختطاف اللواء المناضل فؤاد الشوبكي .وبهذه المناسبة دعت حركة التحرير الوطني الفلسطيني 'فتح' كافة الجماهير الفلسطينية بكل اطيافها ' للمشاركة في الوقفة التضامنية مع اسرانا الابطال و الاسير اللواء فؤاد الشوبكي
وقال بيان صدر عن مفوضية التعبئة والتنظيم ان حركة فتح ستقيم وقفة تضامنية بهذه المناسبة في مدينة رام الله على - دوار المنارة يوم غد الاربعاء الموافق13/3/2013 عند الساعة 12 ظهرا.
وقال بيان التعبئة والتنظيم ان المناضل فؤاد الشوبكي 73 عاماً اعتقلته قوات الاحتلال بعملية قرصنة يوم 14/3/2006 من سجن المقاطعة في أريحا مع الرفيق احمد سعادات الامين العام للجبهة الشعبية وعاهد غلمي ورفاقه وحكم بالسجن 20 سنة، ويعاني من عدة أمراض داخل السجن.
وقال بيان التعبئة ان الوضع الصحي للأسير الشوبكي قد تدهور في الفترة الأخيرة، ويعاني من سعال شديد ولم يتلق العلاج اللازم لوقف معاناته وتدهور وضعه الصحي وقد سبق ان تم نقله عدة مرات الى المستشفى بشكل عاجل لتدهور حالته الصحية .
وطالب البيان السلطة والوطنية وكافة المسسات الحقوقية والدولية التحرك الفوري على جميع الاصعدة لإنقاذ حياة الشوبكي وجميع الاسرى المرضى في سجون الاحتلال .
الشوبكي في سطور
فؤاد الشوبكي مواليد مدينة غزه عام1940 التحق في صفوف حركة فتح مع بداياتها وعمل ضمن مجموعاتها المقاتله وبقي في قطاع غزه مطاردا حتى بعد احتلال الكيان الصهيوني لقطاع غزه طاردته قوات الاحتلال وغادر الوطن هو وشقيقه هندي وشارك في كل معارك الثوره الفلسطينيه في الاردن ولبنان وغادر الى تونس وكان عضوا بالمجلس الثوري لحركة فتح والمجلس العسكري الاعلى لثوره الفلسطينيه ومسئول المالي في قوات الثوره الفلسطينيه وحركة فتح .
عاد الى الوطن ليتولى مسؤولية الادارة الماليه العسكريه عام 1995 وعمل بشكل مباشر مع الرئيس الشهيد ياسر عرفات وساهم في إنشاء لجان الاصلاح وتعزيز السلم الاهلي في المجتمع الفلسطينية وكان ديوانه احد بيوت الاصلاح لحل قضايا الدم في المجتمع الفلسطيني وتم ترشيحه ضمن قائمة حركة فتح بالمجلس التشريعي الفلسطيني وحصل على اعلى الاصوات في قائمة الحركة عن دائرة غزه ولكنه لم يفز بتلك الانتخابات.

اعتصام تضامني مع الأسير فؤاد الشوبكي

رام الله- طالب عشرات المواطنين، اليوم الأربعاء، بضرورة العمل على إطلاق سراح الأسير فؤاد الشوبكي (73 عاما)، الذي يعاني من أمراض عدة.
جاء ذلك خلال الاعتصام الذي نظمته حركة فتح، بمدينة رام الله، لمناسبة الذكرى العاشرة لاعتقال الشوبكي، واعتقال الأمين العام للجبهة الشعبية أحمد سعدات، وعاهد أبو غلمة ورفاقه.
وقال عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، سلطان أبو العنين، 'إن هدف الاعتصام اليوم هو تضامني مع الأسير فؤاد الشوبكي، بشكل خاص، والأسرى داخل سجون الاحتلال بشكل عام، والذين يواجهون سياسة الاحتلال بأمعائهم الخاوية.
وشدد على ضرورة إطلاق سراح جميع الأسرى، ليكونوا بين أبناء شعبهم للمشاركة في بناء دولة فلسطين، موضحا أنه لا مجال للتفاوض أو أية تسوية سياسية ما لم يفرج عن الأسرى من داخل سجون الاحتلال.
بدوره، أكد وزير شؤون الأسرى والمحررين، عيسى قراقع ضرورة الالتفاف الشعبي حول الأسرى وقضيتهم، وأهمية استمرار الفعاليات التضامنية معهم حتى تحرريهم والعودة لديارهم.
وأشارت مفوضية التعبئة والتنظيم بحركة فتح، في بيان لها، إلى أن الوضع الصحي للأسير الشوبكي تدهور في الفترة الأخيرة، ويعاني من سعال شديد لم يتلق العلاج اللازم لوقف معاناته وتدهور وضعه الصحي.
وطالبت المفوضية السلطة الوطنية وكافة المؤسسات الحقوقية والدولية، بالتحرك الفوري على جميع الأصعدة لإنقاذ حياة الشوبكي، وجميع الأسرى المرضى في سجون الاحتلال.

 
روابط ذات صلة
· زيادة حول متابعات إعلامية
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن متابعات إعلامية:
مصادر تكشف اسباب استقالة غسان بن جدو من قناة الجزيرة



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.09 ثانية