جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 104 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

الاحتلال الإسرائيلي
[ الاحتلال الإسرائيلي ]

·حمزة يونس بطل يستحق التوثيق
·في يوم ضحايا التعذيب:إسرائيل تضع اللمسات الأخيرة على أكثر اقتراحات القوانين وحشي
·موجة جديدة من مصادرة الاراضي والتوسع في نشاطات الاستيطان وهدم المنازل
·هجوم استيطاني في محافظتي بيت لحم والخليل وسيطرة على مساحات واسعة جنوب نابلس
·(جرائم اسرائيلية تتوالى ضد المقدسات المسيحية والإسلامية في القدس المحتلة)
·تقرير الإستيطان الأسبوعي
·إسرائيل تروج مزاعم عن تنامي القوة العسكرية للجزائر!
·تقرير الإستيطان الأسبوعي : إسرائيل تنتهج سياسة تدميريه ممنهجه
·شهيدان اثر انفجار جسم مشبوه و3 إصابات برصاص الاحتلال في قطاع غزة


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
احمد دغلس: احمد دغلس : آيات الله ( نبيل عمرو ) ميش هيك يا شيخ ....!؟
بتاريخ الجمعة 08 فبراير 2013 الموضوع: قضايا وآراء


آيات الله ( نبيل عمرو ) ميش هيك يا شيخ ....!؟

احمد دغلس

عتبت على الأخ منذر إرشيد لموقف إتخذه قياسا بالسابق ( ليرد ) علي بقوله إن كثير من طهرة المناضلين اصبحوا ( غير ) لأتذكره عندما ... أتي الخبر معنونا بتصريح ألأخ نبيل عمرو الذي عرفناه وتعرفنا


آيات الله ( نبيل عمرو ) ميش هيك يا شيخ ....!؟

احمد دغلس
عتبت على الأخ منذر إرشيد لموقف إتخذه قياسا بالسابق ( ليرد ) علي بقوله إن كثير من طهرة المناضلين اصبحوا ( غير ) لأتذكره عندما ... أتي الخبر معنونا بتصريح ألأخ نبيل عمرو الذي عرفناه وتعرفنا على مواقفه ونضاله الحميدة ..؟؟ موقف قد لا نفهمه لأنه اما قاريء ( سيء ) للفنجان السياسي او انه طامع اكثر بحسنات جنة حماس خلاف فتح التي وَسَدَتْه ..!!

حالة التغيير حق طبيعي يأتي " إما " بحاصل محصول ثقافي فائض او بتجربة تَصْقل الفكر صوب التوجه النافذ القاريء للواقع من خرابيش الماضي والحاضر الذي نعيشه .

الجبلان لا يلتقيان ... لكن فكر بفكر آخر رغم الإختلاف الشاسع يلتقيان وإن كانا نقيضين ..!! الذي يستقيم وفتوى تلميع حماس رغم ان كل ( رمل ) غزة لا يعمي رسالة مهرجان فتح الذي شاهدناه مثل ألأخ نبيل مفتي ألإسلام السياسي الفلسطيني .

سُنة التقدم ( بالعمر ) ألأوفر حظا بتكثيف العبادة والتصوف ، لأن في العبادة والتقوى وسيلة لبعث الخير وإقامة السلام والمحبة والوفاق والمصالحة مع الذات بصفاء النية التي ( لا ) اراها بإجتهاد فتوى دعم التبشير بحماس ؟؟ رغم مشاهد غزة ومشاهد الدم الذي يسيل في مدن وميادين إسلام الربيع العربي السياسي الذي يذبح ( بالسكين ) وشهوة قتل المناضلين الوطنيين .

اتفق مع فتوى آية الله الفلسطيني ألأخ نبيل عمرو التي ترى " أن انتخابات منظمة التحرير ستظهر نسبة التمثيل الحقيقي لكل الفصائل الفلسطينية، قائلاً: " بعضها لا زال يعيش على أطلال الماضي، وليس لها أي حضور حقيقي في الوقت الراهن". لكنني اختلف معه بالفتوى ألأخرى ألأخطر سياسيا حاضرا ومستقبلا ( متهما ) بأن عملية تشويه تتعرض لها التجربة الإسلامية ..؟؟؟ قائلاً "" لكي نحكم على الربيع العربي وما يخرج به، لا بد أن ننتظر قليلاً؛ لنستطيع الحكم على الحركات الإسلامية العربية "" .

الحكم على التجربة الإسلامية لا يحتاج الى فذلقة سياسية وإنتظار مزيدا من الدم وبعثرة الوطن ، لا تنفع فتوى ولا إستخارة ( وطنية ) ما نراه في فلسطين التي يقيم بها المفتي هو عمل من رجس ( التجربة الإسلامية ) مسلسلها اولا محطة فتنة الجزائر وثانيها تفتيت السودان وثالثها صوملة الصومال ورابعها تآلف الإسلام السياسي في تدمير العراق اما خامسها ألإنقلاب وإنفصال غزة .... ، سادسها وحدة وتماسك ليبيا ..؟؟ الوديعة المسالمة الإسلامية الناتوية !!! اما سابعها سيدي المفتي مصر ، اهل مصر بخير ...؟؟ أهل الإسلام السياسي صادق؟؟ الم تسمع كم يكذبون وهول منظر سحلهم للناس في الشوراع ؟؟ اهل سمعت عن تحرش مبرمج ايام إقامتك بمصر ؟؟ آخرها ألإغتيال السياسي بالأمس في تونس عداك عن الإفلاس وملامح الحرب الأهلية افيدني افادك الله بحسنة اكثر لكي نتقاسم سويا بفضلك جنة حماس والإسلام السياسي .

ثامنها شيخنا الجليل نتأمل ان ترى وتعرف ما يجري في سوريا التي ( تغبرت ) ملابسك بطينها وغبرتها ، الآكل من خبزها وملحها ... كيف حالها وحال إسلام منظمة النصرة ..؟؟ بالله كيف تدافع عن الإسلام السياسي والمنظمات المنطوية تحت إمرتها .... ؟؟ التي تذبح الجنود المساكين ( جنود ) الخدمة العسكرية ألإجبارية بالسكين ،على مرآى العالم بالشريط المنقول الموزع الحي ... مشهد قبيح بربري وإن تم بصياح التكبير ...!! الا تراه الا تسمع تكبير الموت بالذبح ...!! الا تعطف على المذبوح ؟؟؟ اهل لديك اطفال وأقارب تخاف عليهم ؟؟؟ المذبوحين ايضا هم ارواح كأرواح اهلك سيدي الشيخ .

لا اريد ان ارجع ثانية الى غزة والإنقلاب والقصة وما بها وما عليها وكيف ولماذا ... متمنيا ان تتعرف على مشوهين ابناء فتح وعلى عاهاتهم وعظام ركبهم في غزة عند زيارتك لها وقبلها إن سمحت في رام الله ، لربما تستعين بالرحمن لتفتي ببطلان فتوى التشويه التي تتهم بها سيدي الشيخ .

أحمد دغلس


 
روابط ذات صلة
· زيادة حول قضايا وآراء
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن قضايا وآراء:
عبد الاله الاتيرة : انقلاب جديد بالبلطة والبلطجة وحكم الملثم



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.08 ثانية