جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 1495 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

منوعات
[ منوعات ]

·طبيب الأسنان د. رفيق حجازي :الزراعة الفورية تتميز بأنها تتم في نفس اليوم
·التوقيت الأفضل لإجراء أشعة D4 للحامل
·هشاشة العظام ... الأعراض والأسباب والوقاية
·رواية - مطارح سحر ملص
·كورونا ينتشر في 4 دول عربية جديدة
·( وحده المتجهم ) كمال ميرزا يعرف
·تعزية ومواساة : الحاجة حليمة محمد مصطفى نصر ام محمد
·رواية الزغب النرجسي عواطف الكنعاني
·رواية خُلِقَ إنسانا شيزوفيرنيا


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
أخبار عربية: اعترافات حمادة المسحول تثير سخرية المصريين..
بتاريخ الأحد 03 فبراير 2013 الموضوع: عربي ودولي

اعترافات "حمادة" المسحول تثير سخرية المصريين..
تعاطف معه المصريون بالأمس واليوم يثير سخريتهم، إنه حمادة صابر، ذلك الرجل الذى تم الاعتداء عليه بالأمس



اعترافات "حمادة" المسحول تثير سخرية المصريين..
تعاطف معه المصريون بالأمس واليوم يثير سخريتهم، إنه حمادة صابر، ذلك الرجل الذى تم الاعتداء عليه بالأمس أمام قصر الاتحادية، من قبل قوات الأمن، وشاهده المصريون عبر شاشات العديد من القنوات الفضائية، وكان هذا الأمر مثيرا للتعاطف مع"حمادة"، ومسارا لنبذ عودة العنف من قبل الداخلية فى التعامل مع المواطنين.

إلا أن اعترافات "حمادة صابر"، وتصريحاته التى أدلى بها اليوم للتليفزيون المصرى، بأن المتظاهرين هم من قاموا بالاعتداء عليه وبسحله وتجريده من ملابسه، وأن قوات الأمن هى من قامت بحمايته وتخليصه من أيدى المتظاهرين، جاءت مفاجئة لكل من شاهد الأمر على الفضائيات بالأمس.

وكالعادة وبسخريتهم المعهودة، تناول النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعى الشهيرة، اعترافات حمادة بالسخرية والتهكم، بل أن بعض النشطاء ممن أبدوا تعاطفهم معه بالأمس، انقلبوا عليه بعدما سمعوا تصريحاته اليوم.

واعتبر أحد النشطاء أن مشهد اعتراف حمادة بأنه هو إللى افترى على الداخلية والضباط كانوا طيبين وحلوين.. يشبه مشهد هنيدى مع المسجون ظلم فى فيلم جاءنا البيان التالى، مضيفين،" حمادة طلع أجمد من زوزو وفريسكا.. فعلا قمة الاندهااااااااااش".

وقال أحد النشطاء،" الداخلية تهدى لـ"حمادة" بعد تصريحاته الأخيرة، أغنية الفنانة جواهر"حمادة حمادة حمادة والله بحبك موت يا حمادة أنا بعدك أنت أموت يا حمادة أنا قلبى نار والهوا غدار وبموت فى حب حمادة".

وأشار النشطاء، إلى أن تصريحات حمادة، جعلت شهداء الثورة، يعترفون بأن الداخلية لم تعتدِ عليهم، وأنهم ماتوا فى حادث "موتوسيكل"، كما أن خالد سعيد ينفى خبر وفاته وتعذيبه على يد مخبرى الداخلية ويؤكد أن كل ما تتداوله صفحة "كلنا خالد سعيد" شائعات.

وقال أحد النشطاء على لسان حمادة،" الحاج وزير الداخلية مرضيش يمسح بيا الأسفلت بس أنا من جبروتى قلعت وسحلت نفسى وضربتنى بالشلوت ومراتى بلغت عنى"،" أنا راضى وحمادة راضى مالك أنت ومالنا يا قاضى"،" حمادة إللى شوفناه أمبارح حاجه وإللى شوفناه النهارده حمادة تانى خالص".

وأضافت إحدى الناشطات قائلة،" ع فكرة أنتوا ظالمين حمادة إحنا اتهيأ لنا إننا شفنا السحل فى التليفزيون وعلى الهوا"،" قرر الفنان أحمد عدوية تغيير أغنيته إلى السحل الدح أمبوه". !!

وقال أحد النشطاء،: " اعتراف حمادة المسحول: الحاج ضابط الداخلية مكانش عاوز يسحلنى ولا يقلعنى هدومى.. وبرغم أن له قرايب مهمييييين مرضيش يمسح بيا الأسفلت.. لكن أنا من جبروتى سحلت نفسى وقلعت هدومى وضربتنى بالشلوت.. وعشان أنا مواطن مفترى.. مراتى بلغت عنى النيابة.. وعشان إحنا شعب مفترى إتهيأ لنا إننا شفنا السحل فى التليفزيون على الهوا".

وقال النشطاء،" اللى زعلان عشان حمادة وأنه متهـدد ومضغوط عليـه.. ريــلى ريـــلى منـوريـن.. دا حمادة نفسـه بيسلم عليـكوا وبيـقلكوا إنه مش زعـلان".

واتهم بعض النشطاء حمادة بأنه "عر" الصعايدة بعد تصريحاته التى جاءت مخزية للمتضامنين معه، لأنه من محافظة "سوهاج"، كما قال النشطاء، معبرين عن ذلك بقولهم:" الصعايدة لو سكتو ع سحل "الصعيدى#حمادة".. يبقى الكلام عن الرجولة والتار ولا العار والعرض وكل الهرى ده بلا بلا بلا وكلام أفلام والسلام".

على الجانب الآخر، اعتبر بعض الناشطين أن اعترافات حمادة اليوم، جاءت نتيجة ضغوط مورست عليه من قبل الداخلية، حتى تهدأ العاصفة التى قامت عليها بعدما رأى المصريون مشهد سحل "حمادة"، على مرأى ومسمع من جميع القنوات الفضائية.

بينما وجه أحد النشطاء رسالة إلى حمادة على لسان الرئيس مرسى قائلا،" مرسى: صحيح أننا من سنتين كنا "كلنا خالد سعيد" لكن اعمل حسابك أننا"مش كلنا حمادة".

وقالت الناشطة السياسية إنجى حمدى، على موقع التواصل الاجتماعى تويتر،" حمادة زعلانه عليك مش زعلانه منك، زعلانه عشان خوفك اقوى من كرامتك، عشان بنحاول نحرركم وأنتم مسجونين فى خوفكم بس برضه إللى حصلك فضح مرسى وداخليته".

وأضافت ناشطة أخرى:" للأسف حمادة مش ضحية سحل بس ده ضحية قهر وظلم وذل ومهانة وأكيد عارف أنه لو اعترف مكناش برده هنجيب حقه، لو الداخلية حكمت على ضابط ب 6 أشهر ولا نقلته من مكانه للصعيد أرحم بالنسبة لها من إللى قاله حمادة فضحوا نفسهم بغبائهم".

ووجه أحد النشطاء رسالة لوم وعتاب إلى حمادة، بعد أن خيب آماله بتصريحاته اليوم قائلا،" كدة يا عم حمادة دا أنا نزلت النهارده مخصوص علشانك وعلشان كريستى إللى مات أمبارح ليه تحسس الواحد أنه ابن كلب وغلطان علشان نزل".


 
روابط ذات صلة
· زيادة حول عربي ودولي
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن عربي ودولي:
هيكل: الربيع بدأ عربيا لكن لم يستمر بعد تدخل الناتو في ليبيا واسرائيل سعيدة باحد



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.33 ثانية