جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 1140 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

الاحتلال الإسرائيلي
[ الاحتلال الإسرائيلي ]

·حمزة يونس بطل يستحق التوثيق
·في يوم ضحايا التعذيب:إسرائيل تضع اللمسات الأخيرة على أكثر اقتراحات القوانين وحشي
·موجة جديدة من مصادرة الاراضي والتوسع في نشاطات الاستيطان وهدم المنازل
·هجوم استيطاني في محافظتي بيت لحم والخليل وسيطرة على مساحات واسعة جنوب نابلس
·(جرائم اسرائيلية تتوالى ضد المقدسات المسيحية والإسلامية في القدس المحتلة)
·تقرير الإستيطان الأسبوعي
·إسرائيل تروج مزاعم عن تنامي القوة العسكرية للجزائر!
·تقرير الإستيطان الأسبوعي : إسرائيل تنتهج سياسة تدميريه ممنهجه
·شهيدان اثر انفجار جسم مشبوه و3 إصابات برصاص الاحتلال في قطاع غزة


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
مقالات مميزة: عبداللطيف أبوضباع : هذا الطرح مرفوض ؟
بتاريخ الجمعة 30 نوفمبر 2012 الموضوع: قضايا وآراء

هذا الطرح مرفوض ؟
 عبداللطيف أبوضباع
أسعد الله اوقاتكم جميعااا
كل هذا الطرح مرفوض مني أنا" ونعوذ بالله من شرور انفسنا وسيئات اعمالنا " ومن شريحة كبيرة من الشعب الفلسطيني ؟


هذا الطرح مرفوض ؟ عبداللطيف أبوضباع

أسعد الله اوقاتكم جميعااا
كل هذا الطرح مرفوض مني أنا" ونعوذ بالله من شرور انفسنا وسيئات اعمالنا " ومن شريحة كبيرة من الشعب الفلسطيني ؟ وأرجو ان لاتصلوا الى مرحلة "من انتم"!!!


هذا الطرح مرفوض. جملة وتفصيلاا فللشعوب التي تناضل من اجل حريتها وسائل عديدة ومختلفة والاختلاف هنا في الوسائل أمر يعود بالفائدة التنافسية للقضية الفلسطينية وأما الاختلاف على الثوابت الوطنية والحقوق التاريخية فقلنا ونكرر ليست ورقة مطروحة للتفاوض . وأما اسطوانة "لما نكون اقوياء " فهذه ليست مشروخة فحسب بل انها تصنف بعبارت لاتليق بهذا المنبر ونحترم شعوركم مقاومة الاحتلال لاتبنى هكذا !! ولايوجد مايدعمها على ارض الواقع !!





الشعب الفيتنامي ولا مجال للتشابه ولكن لطرح أمثلة فدائما الشعب الفلسطيني العظيم هو صاحب البطولات ولكن الشعب الفيتنامي لم يضع هذه القاعدة أو الاسطوانة!! ويبنى عليها بل حرر وطنه رغم انف أكبر الات الحرب العاتية في ذلك الوقت !! خرج الفرنسيين وخرج الامريكان والبريطانين واتباعهم صاغرين ومازال القائد الجنرال جياب على قيد الحياة شاهدااا على الانتصار الذي مازال ينعم به هو وابناء شعبه منذ عقود مضت !!



الشعب الفيتنامي الفقير الذي قاتل كان يدرك السياسة جيداااا ويعرف ان الاحتلال عليه ان يخرج من فيتنام كاملة وليس من الجنوب او الشمال ؟

الثورة الجزائرية والكثير من حركات التحرر والاستقلال يسيرون على قواعد ثابتة وصلبة


هذا الطرح مرفوض لماذا لانكم لم تجيبوا عن اسئلتنا واستفسارتنا بخصوص العضوية " مراقب عام " ولكن يبدوا أن الجواب" معد " مسبقااا!!


"الدبلوماسية والحقوق " اذا كنا نعترف بالشرعية الدولية وبعدالتها ونناضل من اجل ذلك عسكريا وسياسيا !! لتكن بالطرق الصحيحة ؟!والواقعية !! الواقعية كما ترونها انتم؟!! هي الاستسلام للواقع والرضوخ لهذا الواقع مع انكم نتاضلون الان في دهاليز الشرعية الدولية لتفرضو "واقع" على الاحتلال !! ولا اعلم هل واقع عن واقع يفرق !! عموما معظمنا واقع !!



لماذا لاتطالب الدبلوماسية الفلسطينية بواقع افضل للشعب الفلسطيني لماذا لاتكون هذه الضجة السياسية والاعلامية لفرض واقع على مكاتب منظمة الامم المتحدة وتطالب بتنفيذ قرار 181 دون شروط وهذا لايعني موافقتنا بالاراضي المحتلة من قبل (اسرائيل ) وتجند جميع طاقاتها المستغلة الان والمستثمرة لاجل قريب ونفرض هذا الواقع الجديد وبالتأكيد بعد المعادلة في غزة تغيرت معها معادلات كثيرة للبعض وللصهاينة ولاتباعهم !! اذا كانت خطوات بالتتابع سواء سياسيا أو عسكريا فخطواتكم تدل على انكم تسيرون خطوة للخلف سياسيا وخطوة الى الامام عسكريا وهذا خطأ دبلوماسي وسياسي علينا ان نتداركه حتى تكون الكفة راجحة !!


! على الاقل سياسيا !!



هذا الطرح مرفوض لانكم عرضتم للرأي العام الفلسطيني مشروع يقول " بأن الممكن الاختيار بين دولة 67 ولا دولة 2013 ؟! ولاتوجد خيارات في الثوابت الوطنية والحقوق الوطنية !! كما انه "لا...........استفتاء على الحقوق !




في ظل هذه الرياح الاعلامية والسياسية والعسكرية والاقليمية والدولية والعربية والفصائلية والحزبية نقول" لاااا لطرحكم "؟؟!!






فلسطين هي فلسطين لم تقسم في عهد الغزاة من الصليبين والبيزنطينين والفرس والاغريق والفينيق والرومان ؟! فلسطين هي فلسطين التاريخية سياسيا وعسكريا واعلاميا وعقائديا وفكريا ونفسيا وبصريا وجسديا لكم ان تطلقوا علينا العبارات بما شئتم ولنا ايضا الحق ؟! "موازين القوى " هذا كلام المناضلين ؟! تعالوا لنتوحد جميعا تحت راية فلسطين ونتفاهم في السبل والطرق الممكنة في صراعنا مع العدو الصهيوني مع مراعاة الوسائل المبتكرة والحديثة ؟!





من هنا نبني ولانهدم ؟! لنتفق جميعا على التحرير وليس التبرير ؟! لنتفق على قاعدة ان المقاومة المسلحة هي طريقنا للتحرير ونضع العالم الذي "قانونيا " يسمح لنا بالمقاومة المسلحة طبقا لنص القانون نضع هذه الدول عند مسئولياتها... وسننتصر بأذن الله عز وجل واما دهاليز السياسة وانفاقها فجميعها مظلمة على الاقل بالنسبة للقضية الفلسطينية ؟! " البديل " المقاومة هي الأصل وهي البديل ولن نحرر فلسطين .. باليونسيف ..أو بالشرعية الدولية او بمقال هنا أو هناك ؟!!






علينا ان نعمل بجد من اجل فلسطين وفلسطين فقط واعتقد يوجد شريحة تؤيدني في هذا الكلام كما أني أحترم من يعارضني ؟! كاتب هذا الكلام ...أطالب بأرض فلسطين التاريخية من البحر الى النهر ولم أوفوض أي شخص أو مؤسسة أو جهة بذلك وهذه الشهادة تبرئني أمام الله اولا... جل في علاه وامام ضميري وامام العالم وامام من يسمع او يقراء هذا الكلام وأما بعد ذلك فعلي العمل من اجل هذا؟!! مع مجموعة كبيرة من الشعب الفلسطيني الرافض لهذا الوضع وهذا التوجه ؟!! ونوجه تحية لكل المقاومة الفلسطينية بلا استثناء ونبارك لهذه الايادي الطاهرة التي دكت قلاع "تل ابيب "



لاتوجد خيارات؟!! طرحكم مرفوض .


 
روابط ذات صلة
· زيادة حول قضايا وآراء
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن قضايا وآراء:
عبد الاله الاتيرة : انقلاب جديد بالبلطة والبلطجة وحكم الملثم



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.09 ثانية