جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 424 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

الاحتلال الإسرائيلي
[ الاحتلال الإسرائيلي ]

·حمزة يونس بطل يستحق التوثيق
·في يوم ضحايا التعذيب:إسرائيل تضع اللمسات الأخيرة على أكثر اقتراحات القوانين وحشي
·موجة جديدة من مصادرة الاراضي والتوسع في نشاطات الاستيطان وهدم المنازل
·هجوم استيطاني في محافظتي بيت لحم والخليل وسيطرة على مساحات واسعة جنوب نابلس
·(جرائم اسرائيلية تتوالى ضد المقدسات المسيحية والإسلامية في القدس المحتلة)
·تقرير الإستيطان الأسبوعي
·إسرائيل تروج مزاعم عن تنامي القوة العسكرية للجزائر!
·تقرير الإستيطان الأسبوعي : إسرائيل تنتهج سياسة تدميريه ممنهجه
·شهيدان اثر انفجار جسم مشبوه و3 إصابات برصاص الاحتلال في قطاع غزة


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
مقالات مميزة: عبد الكريم احمد عاشور : م م... ع ع.. معاك معاك..عليك عليك...!!!
بتاريخ الأثنين 12 نوفمبر 2012 الموضوع: قضايا وآراء

م م... ع ع.. معاك معاك..عليك عليك...!!!

م م... ع ع.. معاك معاك..عليك عليك...!!!

ابدأ مقالي هذا بكلمات اقتبستها من واقع الحياة ومن تجارب حياتنا اليومية التي نعيشها على مدار الساعة.ميم ميم وعين عين اقصد بها هؤلاء الافاكون الدجالون الكذابون المنافقون الذين ارتضوا المذلة


م م... ع ع.. معاك معاك..عليك عليك...!!!

م م... ع ع.. معاك معاك..عليك عليك...!!!

ابدأ مقالي هذا بكلمات اقتبستها من واقع الحياة ومن تجارب حياتنا اليومية التي نعيشها على مدار الساعة.ميم ميم وعين عين اقصد بها هؤلاء الافاكون الدجالون الكذابون المنافقون الذين ارتضوا المذلة
والمهانة والعبودية والنزول إلى مستنقع سقوط الأخلاق والكرامة وابتذال الذات ومحو الشخصية .هؤلاء نراهم كثيرا فى كل مكان وعلى مدار الساعة يعيثون فى الأرض خرابا وفسادا انتزعت منهم المبادئ
والأخلاق والسمات النبيلة والأصالة وأبو إلا ان يكونوا من عبيد السلطان وأتباع السلطان تراهم مذبذبين بين هذا وذاك أينما حلت المصلحة الشخصية لهم ينزلقون بدون تفكير ولا تقدير تجدهم فى كل
مكان يملاؤن الساحات والمؤسسات والمصانع والأماكن العامة والخاصة والمؤسسات السياسية والمنظمات الأهلية ومراكز القيادة .مذبذبين بين هذا وذاك لا يُقِرون ولا يستقرون على حال وهم في حالة
انتظار وترقب حتى تنضج الثمرة ويستوي الأمر لصناع القرار..والكل يعرف إنهم ما هم إلا دوت ليس إلا.التقيت بهم وتحدثت معهم عن قرب أفكارهم وهمية وخيالاتهم ضيقة عقيمة عمياء لاجدوى منها
لاتغنى ولا تذر وأحلامهم كأحلام العصافير هؤلاء الذين تم تسميتهم بالرموز الحرفية مم..مم وعين عين اى معاك معاك وعليك عليك.
هؤلاء أبو إلا ان يكونوا فى صف النفاق والشقاق وتصيد الفرص وانتظار المغانم عندما يكون السلطان متمكنا وباسطا أجنحته على سدة الحكم يتلونون ويتقربون ويجاملون ويتمنون على الله الامانى لكي
يتم الرضي من ولى الأمر او السلطان ضاربين بعرض الحائط ولائهم وانتمائهم وحبهم للسلطان القديم حتى اذا ما هوى سلطانهم الجديد يبحثون عن سلطان أخر يستجدون منه المنفعة والمغنم ….
طواغيت…… نكرات…..!! يتطاولون على قادة وعلى مناضلين وعلى شهداء ومن يعترض عليهم يصبح مهووساً او تابعاً و ذنباَ مرتشياً ””أما الخيانة فهي ا سهل التهم”ما دامت عند البعض مجرد وجهة
نظر نكرات يصبحوا مخاتير لا يزكوك إلا إذا ناولتهم التصفيق الولاء …وتأييد ….وطاعة عمياء”دون ذلك.هؤلاء كما ضرب فيهم المثل القائل ((دائما مع الواقف))
كانوا السلاطين القدماء فى نظرهم مناضلين شرفاء وبلمح البصر عندما تهاوى عرش السلطان أصبح منبوذا خائنا والسلطان الجديد هو المناضل والوطني والملهم سبحان الله نفاق ما بعده ولا قبله نفاق خبث
ودجل وتلون وشذوذ عن المبادئ والأخلاق يبيعون اى صديق لهم او والى عندما تتهاوى مكانته او يسقط عرشه بأرخص الإثمان لبيحثو لهم عن والى جديد يحقق لهم الامانى والأحلام والمنافع هؤلاء
المنافقين المذبذبين فى الراى ذكروا فى القران فى قول الله عز وجل قال الله تعالى : مُذَبْذَبِينَ بَيْنَ ذَلِكَ لَا إِلَى هَؤُلَاءِ وَلَا إِلَى هَؤُلَاءِ وَمَنْ يُضْلِلِ اللَّهُ فَلَنْ تَجِدَ لَهُ سَبِيلًا (143)النساء .ان الصفة الأولى
لهؤلاء المنافقين هي( المخادعة) مخادعة الله ومخادعة أنفسهم ومخادعة الغير ومخادعة بني البشر جميعا على اختلاف مكانتهم ومنازلهم هؤلاء يظهرون غير ما يبطنون حيث ذكروا فى الحديث الشريف
عن أبى هريرة : "آية المنافق ثلاث، إذا حدث كذب، وإذا وعد أخلف، وإذا اؤتمن خان" حديث عبد الله بن عمرو في الصحيحين أيضا فيه زيادة: "وإذا خاصم فجر، وإذا عاهد غدر، وإذا حدث
كذب، وإذا وعد أخلف" فتحصل خمسة، تحصل منها هذه الخصال الخمسة "إذا حدث كذب، وإذا وعد أخلف، وإذا اؤتمن خان، وإذا خاصم فجر، وإذا عاهد غدر" عند مسلم من علامات المنافق بين
أنها من علامات المنافق. أعاذنا الله من شرور هؤلاء الخائنين والكذابين والمخلفين والغدارين .لقد بين الحديث صفات هؤلاء المنافقين على أكمل وجه فالحديث لايحتاج تفسير أكثر مما ذكر من صفاتهم
وطبائعهم نعم هؤلاء ميم ..ميم..عين ..عين معاك معاك عليك عليك علينا الحذر منهم ونبذهم من صفوفنا وعدم الاستماع لكلامهم المنمق المعسول علينا لفظهم من مجالسنا وانتزاع الثقة منهم ومحاربتهم
بكل الوسائل والطرق المتاحة هؤلاء هم ضالة المجتمع وآفة البشرية جمعاء بهم تنزلق الأمم إلى مهاوى الردى وبهم تعم الفوضى والفرقة والخراب والدمار وسؤ الأحوال وبالتصدي لهم يصلح حال المجتمعات
وتتقدم الشعوب إلى طريق الخيروالوحده والوئام والعز والتمكين بإذن الله..
بقلم الكاتب/أ.عبد الكريم احمد عاشور
Abedashour55@hotmail.com



 
روابط ذات صلة
· زيادة حول قضايا وآراء
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن قضايا وآراء:
عبد الاله الاتيرة : انقلاب جديد بالبلطة والبلطجة وحكم الملثم



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.07 ثانية