جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 693 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

منوعات
[ منوعات ]

·طبيب الأسنان د. رفيق حجازي :الزراعة الفورية تتميز بأنها تتم في نفس اليوم
·التوقيت الأفضل لإجراء أشعة D4 للحامل
·هشاشة العظام ... الأعراض والأسباب والوقاية
·رواية - مطارح سحر ملص
·كورونا ينتشر في 4 دول عربية جديدة
·( وحده المتجهم ) كمال ميرزا يعرف
·تعزية ومواساة : الحاجة حليمة محمد مصطفى نصر ام محمد
·رواية الزغب النرجسي عواطف الكنعاني
·رواية خُلِقَ إنسانا شيزوفيرنيا


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
مرعي حيادري: مرعي حيادري : ما زالوا يراهنون على سقوط الاسد.
بتاريخ الثلاثاء 23 أكتوبر 2012 الموضوع: قضايا وآراء

ما زالوا يراهنون على سقوط الاسد.
مرعي حيادري: وجهة نظر
العرب الطيبون ما زالوا يراهنون على فشل او سقوط حكم الاسد الذي كان وما زال يزأر في غابته ليروض البعض



ما زالوا يراهنون على سقوط الاسد.
مرعي حيادري: وجهة نظر
العرب الطيبون ما زالوا يراهنون على فشل او سقوط حكم الاسد الذي كان وما زال يزأر في غابته ليروض البعض من حيوانات تخاف زئيره وهو نائم شبعان , واليوم نرى كم هو رابض بقوة ورباطة جأش لا يتصورها اي من الحكام العرب في الخليج والمغرب ومصر واليمن وغيرها من الدول المتحالفة المتآمرة ضد ذلك النظام العربي ذي الخلفية الوطنية والقومية, وبرغم الرهان الفاشل من منظور الرؤية قصيرة المدى ,تحليلا سياسيا لما يدور في المنطقة الشرق اوسطية والعالمية , فنحن تحليلنا اوفق واثبت من منظور رؤيتنا الواقعية للأمور ,وبعد مرحلة قاربت على السنتين عراكا وقتالا دون جدوى لأولئك المرتزقة والمأجورين الذين يحاولون تخريب سوريا وقتل طموحات اهلها وشعبها في الاستقرار.
يحاولون هؤلاء الاعلاميين ومحطاتهم التي تنفث سموم التضليل والأحداث المبهمة والمبرمجة وفق التقنيات ألحديثة تماما كما هو الحدث والحديث من خلال تناقله بين الناس,فحين يأتي لك رجل يحمل في يديه حبة بندوره , ويراهن الاخر بجانبه على انها حبة تفاح.. ويستمرون في القول اولئك المتآمرين سوية على ان حبة البند وره هي حبة تفاح فجواب الاول والثاني والثالث والرابع بشكل متواصل بأنها حبة تفاح وليس حبة بنذوره , يترجم الوضع على ان هذا الرجل اما هو مجنون او اهبل او انه فقد ألوعي .!! وفعلا يصدق ان حبة البند وره والتي قطفها بيده عن الشتلة هي فعلا حبة تفاح...فحينها سيجن جنونه وينجح المتآمرون عليه فتنة واحابيلا في ايصال الهدف بأن يجن فعلا دون اي استعمال لأساليب العنف والقوة الضاربة.
تلك هي سياسة الدول الكبرى التي ترغب في كسر معنويات سوريا وجيشها وكل ذلك عن طريق عملائها في العالم العربي الذين ينفذون تلك السياسة الهزيلة وعبر القنوات الفضائية العربية ,يحبكون الصور والأفلام المد بلجة والمترجمة ويبثونها عبر محطات اعلامهم السريعة وعبر الفيس بوك , مصورين وكأن الاسد وجيشه هم الذين يقتلون ويقصفون ويعذبون ألناس على عكس ما يحدث من قبل المجموعات المسلحة دون الاكتراث للحقائق المدونة والمسجلة, ولكن اعلامها محاصر , من قبل الغرب والعرب , واكبر دليل على ذلك قطع بث الفضائية السورية وقناة ألدنيا ورغم كل الاكاذيب والحيل التي يمارسونها ,بقي نظام الاسد ومن يدعمه من الدول مثل روسيا والصين وإيران والهند وباكستان ودول امريكا اللاتينية المعبر الأمن في نقل المعلومات الصادقة عن صحة ما يدور في سوريا ومدنها وريفها..
والملفت للنظر ورغم رهان العديد من الدول العالمية والحليفة لها من عرب الخليج والمغرب والشرق الاوسط بأن الاسد سيرحل قريبا وبعد ايام وأسابيع واشهر هاهو يصمد امام كل التحديات القاسية التي تمارسها عليه دول الغرب والحلفاء وهل هذا مؤشر على ضعف موقف تلك الدول ,لأنها غير صادقة بسياستها وليست قادرة على تمرير لعبتها ؟! ام ان الامور السياسية لها حلولها الخفية بين الدول العظمى دون علم الحلفاء المتآمرين ؟؟ اظن ان الامر الاول اكثر اهمية وصدقا, لأن الصغار يبقون صغارا ولا يستشارون في تقرير ألمصير بل هم ادوات يستعملونهم لأبصال الهدف او المعلومة وينتهون وينتهي دورهم .
ومن هنا ايها العرب الطيبون وأينما تواجدتم  على بقاع الارض , ابشركم بأنه لا يصح آلا الصحيح وفي النهاية سينتصر الحق على الباطل ,كما هو الحال اليوم وبعد فشل رهانكم ومنذ سنتين , فلا بد وان تعللوا وتشرحوا وتفسروا وتصلوا لنتائج واضحة المعالم , لماذا الثورات المبرمجة حدثت في العالم العربي وانتهت بسرعة , ولكن في سوريا لم تنتهي ولن تنتهي الى ما تألون اليه اكيد .. فهل من اجوبة او استفسارات لديكم ؟. حين تصلون الى الجواب تحليلا منطقيا وتعودون ربما لرشدكم , . أخبروني واعلموا الغير منا بشرا وعاقلين عن سر انبهاركم بالخيال اللامنطقي الذي ينتابكم وتبنون عليه امالكم البائدة وغير الصحيحة والشافية أطلاقا فالله يكون في عون الضالين .. وان كنت على خطأ فيصححوني.


 
روابط ذات صلة
· زيادة حول قضايا وآراء
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن قضايا وآراء:
عبد الاله الاتيرة : انقلاب جديد بالبلطة والبلطجة وحكم الملثم



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.59 ثانية