جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 301 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

قضايا وآراء
[ قضايا وآراء ]

·مروان مشتهى : أيها الإنسان .. صبرك يكمن في ابتلاءك
·صالح الشقباوي : الشياطين وابلسة الوطن يتحالفون لإسقاط الشرعية
·صالح الشقباوي : ردا على اخي وصديقي د.نافذ الرفاعي التنوير في الفكر العربي
·عائد زقوت : رسائل الرمال الساخنة والمياه الدافئة
·اللواء عرابي كلوب يكتب : ذكرى رحيل المناضلة لوسيا توفيق حجازى
·حنا عيسي : ما هي حقيقة وثيقة كامبل السرية وتفتيت الوطن العربي؟
·ابراهيم احمد فرحات : {{الطيب عبدالرحيم ابوالعبد}
·سالم سريه : اللوبي الصهيوني في فرنسا –الجزء الخامس
·سري القدوة : ميثاق الشرف بين الأحزاب والفصائل المشاركة في الانتخابات الفلسطينية


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
متابعات: بيانجمعيةالمحامين المصريين
بتاريخ الخميس 02 أغسطس 2012 الموضوع: متابعات إعلامية

بيانجمعيةالمحامين المصريين

• نكتب هذا البيان باسم جمعية المحامين المصريين للدفاع عن سكان اشرفالمرتبطة با(اللجنة الدولية للحقوقيين من أجل الدفاع عن أشرف) والمنظمات الدوليةوالعربية لمتابعة الحالة القانونية



بيانجمعيةالمحامين المصريين

• نكتب هذا البيان باسم جمعية المحامين المصريين للدفاع عن سكان اشرفالمرتبطة با(اللجنة الدولية للحقوقيين من أجل الدفاع عن أشرف) والمنظمات الدوليةوالعربية لمتابعة الحالة القانونية والإنسانية لمخيمي أشرف وليبرتي .
• فقد حول مارتن كوبلر جلسة الاستماع بالمجلس الامن عن ما يحدث بالعراق منانتهاكات وما يحدث الى سكان مخيمي اشرف وليبرتي من انتهاكات الي جلسة لمدح المالكيوالحكومة العراقية لدورهم الايجابي في تنفيذ الوعود والالتزامات تجاه سكان اشرفوليبرتي وتنفيذ الالتزامات الدولية .

• الا ان هذه التصريحات التي تأتي في وقت عصيب يتعرض له سكانمخيمي اشرف وليبرتي من اضطهاد وسرقة من قبل الحكومة العراقية وكذلك بأشراف يوناميومنها علي سبيل المثال لا الحصر :
1. تقليل كميات المياه الموردة الي مخيم ليبرتي خلال تلك الفترة عن قصد رغمكثرة النداءات الدولية لزيادة كميات المياه الموردة او ربط المخيم بشكل دائم بخطمياه بغداد لحل المشكلة بشكل دائم.
2. اعادة العديد من ممتلكات الدفعة الرابعة والخامسة لمخيم اشرف اثناء عمليةالنقل رغم ان الحكومة العراقية سبق وان وافقت علي عميلة النقل الا انها نكصت منالتزامها واعادة الممتلكات مرة اخرى للمخيم اثناء عملية النقل تحت مسمع ومرأىيونامي العراق ولم يتحدث احد .
3. منع العديد من الخدمات والاحتياجات لسكان اشرف لإجبارهم على الانتقال اليمخيم ليبرتي ومنها علي سبيل المثال تقليل كميا‌ة المياه غلق التعسفي وعدم تقديمالخدمات الطبية لبعضهم قطع الكهرباء عنهم وكذلك منع دخول شحنات الاطعمة او الوقودلإجبارهم علي الانتقال التعسفي الي ليبرتي .
4. اصرار الحكومة العراقية علي منع التجار الذين ينون شراء ممتلكات سكان اشرفمن دخول المخيم لشراء هذه الممتلكات خاصة وان الحكومة العراقية سبق وان اتفقت عليبيع تلك الممتلكات لصالح سكان اشرف ولكنها الان تنتوي الاستيلاء عليها ومصادرتهادون ان يكون نص قانوني لذلك او تعويض عن هذه المصادرة ورغم ان هناك نص قانوني فيمذكرة التفاهم علي بيع هذه الممتلكات برعاية اممية .
• هذه الانتهاكات التي يتعرض لها سكان مخيمي اشرف وليبرتي جزء من كلالانتهاكات التي يتعرضوا لها ثم يتفاجأ العالم اجمع بمثل تلك التصريحات الغريبةالتي تأتي من شخص مثل مارتن كوبلر .
• خاصة وانه الان تأتي مثل تلك التصريحات الغريبة بعد الزيارات المتكررة التييقوم بها مارتن كوبلر لطهران لوضع حل دائم لأمر مخيمي اشرف وليبرتي وتناسي ان منيقطن تلك المخيمات هم اعضاء منظمة مجاهدي خلق الايرانية المعارضة للنظام الفاشيوالملالي الايراني وان اي منهم محكومة عليه وعلي اسرته بطهران بالإعدام ولك في ذلكالعديد والعديد من الامثلة التي لا تحصي وبالتالي فهذه التصريحات تخدم التمهيدلمجزرة جديدة بحق سكان مخيمي اشرف وليبرتي.
• فنحن المؤقعين ادناه من المحيط الي الخليج كرجال قانون مهتمين بالواقعوالحياة المأسوية التي يتعرض لها سكان اشرف وليبرتي ومتابعين لحالة الابادةالمنظمة من قبل القوات العراقية تنفيذا لمخطط اجرامي لا يخفي لاحد ان الملاليبطهران صاحب المصلحة الاولى والاخيرة في ابادة هؤلاء .
• اننا نناشد امين عام الامم المتحدة وكافة عناصر المجتمع الدولي القيامبمهامهم في حماية سكان اشرف وليبرتي مع ضرورة الزام الحكومة العراقية بالقيامبتنفيذ التزاماتها الدولية تجاه هؤلاء المحاصرين بمخيمي اشرف وليبرتي وتنفيذ كافةالالتزامات التي تعهدت بها الحكومة العراقية في مذكرة التفاهم وعلى مارتن كوبلرمراجعة مواقفه جيداً حتي ينفذ باقي سكان اشرف باقي الدفعات المنصوص عليها في تلكالمذكرة ان التزمت الحكومة العراقية . مع سرعة الاعتراف بالموقف القانوني لمخيمليبرتي كمخيم للاجئين واخضاع المخيم للأشراف الكامل للأمم المتحدة والمفوضية العليالشئون اللاجئين حتي لا يكون هناك منفذ للملالي ومعاونيه بالعراق لتنفيذ مخططالابادة الدولية بحق اللاجئين بالمخيم .


 
روابط ذات صلة
· زيادة حول متابعات إعلامية
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن متابعات إعلامية:
مصادر تكشف اسباب استقالة غسان بن جدو من قناة الجزيرة



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.06 ثانية