جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 320 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

منوعات
[ منوعات ]

·طبيب الأسنان د. رفيق حجازي :الزراعة الفورية تتميز بأنها تتم في نفس اليوم
·التوقيت الأفضل لإجراء أشعة D4 للحامل
·هشاشة العظام ... الأعراض والأسباب والوقاية
·رواية - مطارح سحر ملص
·كورونا ينتشر في 4 دول عربية جديدة
·( وحده المتجهم ) كمال ميرزا يعرف
·تعزية ومواساة : الحاجة حليمة محمد مصطفى نصر ام محمد
·رواية الزغب النرجسي عواطف الكنعاني
·رواية خُلِقَ إنسانا شيزوفيرنيا


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
متابعات: د. واصل أبو يوسف الأمين العام لجبهة التحرير الفلسطينية
بتاريخ الأربعاء 01 أغسطس 2012 الموضوع: متابعات إعلامية

د. واصل أبو يوسف الأمين العام لجبهة التحرير الفلسطينية
تصريحات رومني محاباة مفضوحة لإسرائيل
وصف د. واصل أبو يوسف الأمين العام لجبهة التحرير الفلسطينية عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية التصريحات التي يطلقها المرشح الجمهوري للانتخابات الرئاسية الأميركية


د. واصل أبو يوسف الأمين العام لجبهة التحرير الفلسطينية
تصريحات رومني محاباة مفضوحة لإسرائيل
وصف د. واصل أبو يوسف الأمين العام لجبهة التحرير الفلسطينية عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية التصريحات التي يطلقها المرشح الجمهوري للانتخابات الرئاسية الأميركية ميت رومني ضد الفلسطينيين بالرخيصة والمحاباة المفضوحة لإسرائيل على حساب الشعب الفلسطيني.
وقال أبو يوسف في حديث لوسائل الاعلام إن هذه التصريحات بمجملها تعد خرقا فاضحاً للشرعية الدولية وقراراتها، و اعتداءا صريحاً على الشعب الفلسطيني وحقوقه الوطنية.
وفيما يتعلق باستمرار المخططات الاستيطانية في الأراضي الفلسطينية أوضح أبو يوسف، أن الاستيطان عمل غير شرعي وهناك ما يقارب عن 15 قرارا صادرا عن مجلس الأمن حول عدم قانونية وعدم شرعية العمليات الاستيطانية والمطالبة بإزالة المستوطنات.
وحول البدائل لدى القيادة الفلسطينية للرد على ذلك، أكد الأمين العام لجبهة التحرير الفلسطينية على التوجه إلى مجلس الأمن والمجتمع الدولي للاعتراف بدولة فلسطين ، وبإدانة الاحتلال وممارساته وانتهاكاته اليومية التي تطال أبناء الشعب الفلسطيني وأرضه ومياهه ومقدساته، داعيا الى تبني إستراتيجية وطنية بديلة وموحدة تقوم على تصعيد المقاومة الشعبية وتفعيل شتى أشكال المقاطعة والمساءلة والمحاكمة لقادة الاحتلال وجيشه ومستوطنيه الذين يديرون الظهر لقرارات الأمم المتحدة ، ولا يتوقفون عن سن القوانين العنصرية واقتراف الجرائم ليل نهار ضد الأرض والإنسان الفلسطيني.
وجدد تأكيده ان العودة للمفاوضات مع الجانب الإسرائيلي تتطلب وقفا كاملا للأنشطة الاستيطانية في الأراضي الفلسطينية بما يشمل مدينة القدس المحتلة ومرجعية دولية واضحة لعملية السلام تقوم على ارضية تنفيذ قرارات الشرعية الدولية ذات الصلة وليس مع المفاوضات وفق الشروط الأميركية الإسرائيلية، في ظل استمرار الاستيطان . وأكد أبو يوسف أن الوضع الفلسطيني يمر في منعطف خطير إثر الممارسات الإسرائيلية المتواصلة على الأرض وخاصة الاستيطان والتهويد ورفض تطبيق قرارات الشرعية الدولية.
ودعا امين عام جبهة التحرير الى اوسع تحرك شعبي على مستوى الامة العربية والاسلامسة واحرار العالم، انتصارا للقدس ودعما للصامدين من ابنائها الذين يدافعون عن مقدساتها الاسلامية والمسيحية ومعالمها الحضارية والتاريخية.
وشدد ابو يوسف، على ضرورة إنهاء الانقسام القائم الذي ضر كثير بالقضية الفلسطينية، وتحقيق الوحدة الوطنية بين شطري الوطن.
رام الله في 1 / 8 / 2012
الدكتور واصل ابويوسف امين عام جبهة التحرير الفلسطينية
التوجه للامم المتحدة جزء من المعركة السياسية والدولية
جرائم الاحتلال تزيدنا اصرارا على المضى قدما في النضال حتى تحقيق اهداف شعبنا
شدد الدكتور واصل ابويوسف الامين العام لجبهة التحرير الفلسطينية عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية على اهمية توجه القيادة الفلسطينية لنيل عضوية دولة فلسطين بصفة مراقب رغم كافة الضغوطات .
وقال ابو يوسف في حديث صحفي أن تصريحات المرشح الجمهوري للانتخابات الرئاسية الأميركية ميت رومني حول القدس وتعهده بنقل سفارة بلاده إليها حال فوزه بالانتخابات هي دعاية انتخابية رخيصة على حساب الشعب الفلسطيني وحقوقه الوطنية.
ولفت ان التوجه للامم المتحدة لنيل عضوية دولة غير عضو هي بكل تأكيد معركة دبلوماسية نخوضها في اروقة الامم المتحدة ، وهي جزء من المعركة السياسية والدولية مع حكومة الاحتلال لتنفيذ قرارات الشرعية الدولية والاعتراف بالدولة الفلسطينية وبحقوق الشعب الفلسطيني .
واشار ان ذهبنا الى الجمعية العامة للامم المتحدة هو في سياق الرد على محاولة واشنطن التي تدعم اسرائيل وتستعمل حق الفيتو في اي قرار ادانة لجرائم الاحتلال في مجلس الامن ، وما مواقف المرشح رومني الا تأكيدا على الانحياز السافر لإسرائيل وهذه المواقف تعتبر تعديا سافراً على حقوق الشعب الفلسطيني ، وعلى هذه الارضية سنتمكن في الجمعية العامة من الحصول على دولة غير عضو ولم تستطيع الولايات المتحدة استعمال حق الفيتو كما في مجلس الامن .
واكد امين عام جبهة التحرير ان خطوات القيادة الفلسطينية باتجاه الامم المتحدة تأتي ضمن تنسيق عربي فلسطيني ، وخاصة ان شعبنا يتطلع الى حريته مثله مثل بقية شعوب العالم .
واستنكر ابو يوسف جريمة الاحتلالعلى حاجز الزعيم قرب القدس المحتلة واستشهاد المواطن أكرم ابو بديع (50 عاما) واصابة زملائه بجروح جراء إطلاق النار على سيارتهم ، مؤكدا ان هذه الجريمة شاهد عيان على همجية وعنصرية وفاشية الاحتلال ونهجه الارهابي ، واستهتاره بالانسانية ومؤسساتها ومواثيقها .
وطالب ابو يوسف المجتمع الدولي بوضع حد للانتهاكات الإسرائيلية في الأراضي الفلسطينية ، ومعاقبة إسرائيل على تنصلها من كافة الاتفاقيات الموقعة وكذلك مخالفتها القوانين الدولية التي أقرت من قبل المجتمع الدولي ، ووضع إسرائيل موضع المحاسبة على جرائم الحرب التي ترتكبها بحق الشعب الفلسطيني واتخاذ إجراءات ملموسة لوضع حد لاحتلالها المتواصل للأراضي الفلسطينية المحتلة.
وقال أن هذا العدوان والتصعيد الإجرامي من قبل حكومة الاحتلال يفرض على شعبنا وقواه رص الصفوف والتوحد والعمل على تطبيق اليات اتفاق المصالحة كسبيل ومخرج من الأزمة والتصدي للاحتلال ومخططاته الفاشية ضد شعبنا وأرضنا.
وأكد اابو يوسف أن جرائم الاحتلال بحق شعبنا ومقدساته ستزيدنا إصراراً على مواصلة كفاحنا العادل والمشروع حتى تحقيق أهدافنا الوطنية المشروعة بطرد الاحتلال وإقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس وضمان حق العودة للاجئين من ابناء شعبنا بالعودة الى ديارهم وممتلكاتهم وفق القرار الاممي 194 .

 
روابط ذات صلة
· زيادة حول متابعات إعلامية
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن متابعات إعلامية:
مصادر تكشف اسباب استقالة غسان بن جدو من قناة الجزيرة



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.07 ثانية