جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 331 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

منوعات
[ منوعات ]

·طبيب الأسنان د. رفيق حجازي :الزراعة الفورية تتميز بأنها تتم في نفس اليوم
·التوقيت الأفضل لإجراء أشعة D4 للحامل
·هشاشة العظام ... الأعراض والأسباب والوقاية
·رواية - مطارح سحر ملص
·كورونا ينتشر في 4 دول عربية جديدة
·( وحده المتجهم ) كمال ميرزا يعرف
·تعزية ومواساة : الحاجة حليمة محمد مصطفى نصر ام محمد
·رواية الزغب النرجسي عواطف الكنعاني
·رواية خُلِقَ إنسانا شيزوفيرنيا


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
مقالات مميزة: أحمد دغلس : قطر سلوك سياسي ، ام شريك مشروع ... ( عِدوا ) للعشره !!
بتاريخ الأحد 15 يوليو 2012 الموضوع: قضايا وآراء


قطر سلوك سياسي ، ام شريك مشروع ... ( عِدوا ) للعشره !!
أحمد دغلس
أموال قطر ... ليست للإعمار في غزة ، وإنما لتعزيز ألأمر الواقع الذي نعيشه نتيجة الإنقلاب الحمساوي والإنفصال الذي نعاني منه ، إننا لا نتجنى على دولة قطر ولا على من يحكمها من بعض آل ثاني لأن المؤشرات الإقليمية


قطر سلوك سياسي ، ام شريك مشروع ... ( عِدوا ) للعشره !!
أحمد دغلس
أموال قطر ... ليست للإعمار في غزة ، وإنما لتعزيز ألأمر الواقع الذي نعيشه نتيجة الإنقلاب الحمساوي والإنفصال الذي نعاني منه ، إننا لا نتجنى على دولة قطر ولا على من يحكمها من بعض آل ثاني لأن المؤشرات الإقليمية العربية والسياسة الإعلامية الفضائية القطرية تعطي اكثر من برهان بالواقع والصورة والخبر لنيات نشك فيها .
إن الإنقسام الفلسطيني ليس وليد ساعة غضب ولا سببه ما قيل وما يقال وإنما هو سياسة مرسومة نفذتها ادوات داخلية بمساعدة حركة الإخوان المسلمين العالمية التي نشهد فصولها تباعا في العالم العربي ونشهد ( كم ) الإرتباط بين الجماعة والدوائر الغربية على جميع إمتدادها من داخل ومن وراء البحار إذ انه ليس بالصدفة ما نعيشه بل هو خطوات عملية تاخذ مسارها المرسوم على الأرض بمشاركة إخوانجية ، بمال وتسويق قطري ونفطي آخر نعيشه .
إن ما نشاهده من الفصول المتدحرجة من المحطة التونسية وما تلاها ، الى بوادر تنموا في المحطة الفلسطينية التي يتم إعدادها وفقا لما تم تحصيله في المحطات العربية المختلفة ...!! ليسهل دخول البوابة الفلسطينية البوابة ( الأهم ) بعد سقوط وتهاوي البوابات الهامة ، قبل عبور البوابة الفلسطينية التي بدأت اولا ببوابة وكيليكس ( لكن ) بوابة القذافي كان بها رحمة التأجيل ، حتى فاجئتنا قطر الجزيرة ( كم ) غزارة الدمع التي تذرفه على رمز الهوية الفلسطينية ياسر عرفات الذي كان بالأمس بعكس صوره اليوم بالمرآة القطرية... !! والآن في الورشة السياسية لإعمار غزة ؟؟
قطر فطنت رغم ضخامة ( ضخ ) المال القطري لبلدان ومبدعي الربيع العربي من هبات وتكاليف مؤتمرات وشراء ذمم واسلحة ودفع رواتب الجيوش الحرة والأحزاب الجديدة والقديمة التي بدات تحكم وتسيطر ... فطنت ان هناك في الطرف الثاني بلد إسمه ( غزة ) مما يدعوا الى ( الشفقة ) على إخوتنا في قطر خوفا من أن يشح مالهم الذي يصنع القتل بالفتوى القرضاوية بهدر ( دم ) الآخر ، الآخرين ...اعداء الديمقراطية والوطن وكان قطر الديمقراطية ام الدنيا ..؟؟
إن من ريبة السلوك المالي الذي يرسم السياسية القطرية في هذا الزمن ...؟؟ ان يسلك دربا اكثر حساسية واكثر سخونة ولعنة ( فلسطينية ) لعنة لاحقت وستلاحق الكثيرين لأنها لعنة " الوقف الإلهي " لكل شريك ممن تسوله نفسه او ممن سولت له نفسه ، التلاعب في قدسية بيت المقدس وما حوله من ارض بارك الله فيها إخواني (عدوا ) للعشرة .
فطنة إخوتنا القطريين المتاخرة في تعمير غزة من جراء هجمة الجيش ألإسرائيلي الغازي الذي كان قائده العام رئيس دولته للتو ضيفا في خيمة قطر في قطر ... تَجوَل في اسواقها وإشترى بعض منها ( هدية ) ليضعه في متحف ذاكرة دولتة الغاصبة ، بيرس كان هناك ..مر من هنا بأسواق قطر بالصوت والصورة ... لنتسائل بدون اي مغبة او تَحيز ، أهل نحن امام مرحلة متقدمة في الشأن الفلسطيني ؟؟ للقيام ب 'الدور الخاص' المرسوم لها في سياق اعادة 'ترتيب البيت الفلسطيني ' بعبور البوابة الفلسطينية تحت غطاء تعمير غزة ..؟؟ خلاف البوابة الديمقراطية التي تبنتها قطر في باقي بلاد العرب ؟؟؟ مستغله الوضع الفلسطيني الصعب المنقسم ، للوصول الى خطوة إستقلالية حمساوية ، ليتربع ( إخوانهم ) حلفائهم ألإخونجيين ، ليتم بناء المعبد دولة إسرائيل ، وليتخلصوا من وجع رأس القضية الفلسطينية ، ليتم ألإعمار في غزة بالقفز عن الشرعية الفلسطينية دون علمها وشراكتها ، شرعية فلسطينية لربما لها حساب ( آخر ) مفتوح قادم ننتظر تفاصيله من محطة الجزيرة لاحقا ، ربما قبل ... ؟؟ او قليلا " بعد " ..!!! خطة تشكيل الدولة المتواصلة من بيت حنون ( إيرز ) الى رفح بضريبة دفع زكاة ( السلطة ) ألإخونجية في مصر ، ( زكاة ) برسم تقديم اجزاء من سيناء المصرية للدولة الفلسطينية ألإمارتية الحمساوية الإخونجية ، لفك حق العودة لكون سيناء التي قالوا عنها ( قديما ) انها الصحراء الفلسطينية بها العتبة المقدسة للخلاص من مخيمات التهجير وحق العودة والدولة الفلسطينية بالتوطين ، بدورالمرور بالبوابة القطرية ( بحبحة ) في غزة ونصف راتب او بدون في القدس والضفة ..!!
يريدون بها بوابة ألأمر الواقع وفق تطلعات إسرائيل ( ووعد ) إقامة الدولة الفلسطينية المتواصلة المناطق وإن كانت عاصمتها غزة لكنها تبقى في فلسطين ؟؟ بإطلالة جديدة ( قديمة ) لمشروع التوطين في سيناء الذي ياخذ مسارا جديدا وفق تعمير غزة بهذا الشكل وتحت عناوين واجندة مشبوهة بسلوك سياسي يشير الى مشروع غير مطمئن وإن حمل في طياته إعادة إعمار لكنه يصب في الإنفصال الكلي عن القدس والضفة الغربية ويشجع حماس على إقامة وتثبيت إمارتها وبلا شك ستكون قطر 'شريك اساسي' في تنفيذ أخطر مشروع احتلالي يتم الاعداد له في تل أبيب وواشنطن .... إنتبهوا في قطر وآل ثاي عدوا للعشرة .
أحمد دغلس


 
روابط ذات صلة
· زيادة حول قضايا وآراء
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن قضايا وآراء:
عبد الاله الاتيرة : انقلاب جديد بالبلطة والبلطجة وحكم الملثم



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.08 ثانية