جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 308 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

المرأة والمجتمع
[ المرأة والمجتمع ]

·مواصفات المرأة المفضلة للرجل
·أحمد عرار : قطر الخليج
·منال حسن: التجميل من الموهبة إلى الاحتراف
·لواء ركن/ عرابي كلوب يكتب : ذكرى رحيل المناضل وليد إبراهيم سليمان أبو جاموس
·عدلي حسونة : المؤتمر السابع لحركة فتح
·علي الخشيبان : كإعادة طرح مبادرة السلام العربية لقطع الطريق على مزايدي القضية
·(125) ألف فتاة عانس في غزة : الفتيات يبحثن عن الأمان رغم البطالة والحرب !
·حقيقة أعتذار شاعر الموال بشأن الأستقالة من مؤسسة عبد القادر الحسيني الثقافيه
·( اسطورة الحب ) للكاتبة الفلسطينية ( اسراء عبوشي )


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
مقالات مميزة: عبد الكريم عاشور : من قتل أبو عمار …؟؟؟
بتاريخ الأحد 08 يوليو 2012 الموضوع: قضايا وآراء


من قتل أبو عمار …؟؟؟

عبد الكريم عاشور
هل مات أبو عمار مقتولا ام مسموما ام بطريقة الاشعاعات الذرية.. ؟؟ وكيف ولماذا قتل .. ؟؟ ومن هو القاتل الحقيقي ..؟؟ ومن هم الشركاء الفعليّون في الجريمة .. ؟؟ هل ستكون هناك قضية ..؟؟


من قتل أبو عمار …؟؟؟

عبد الكريم عاشور
هل مات أبو عمار مقتولا ام مسموما ام بطريقة الاشعاعات الذرية.. ؟؟ وكيف ولماذا قتل .. ؟؟ ومن هو القاتل الحقيقي ..؟؟ ومن هم الشركاء الفعليّون في الجريمة .. ؟؟ هل ستكون هناك قضية ..؟؟ ومن سيرفع هذه القضية ..؟؟ وأمام أي محكمة سترفع .. ؟؟ ووفق أي قانون سيحاكم المجرمون القتلة .. ؟؟ أسئلة قد تكون الإجابة عليها موحدة ومعروفة لدى كل طفل وشاب وشيخ فلسطيني .. ومن المؤكد أيضا أن اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير ، واللجنة المركزية لحركة فتح ، وكافة القوى السياسية الفلسطينية ، والمجلس التشريعي الفلسطيني ، يعرفون كذلك الإجابة تماما عليها .. ولكن هذه الأسئلة ليست هي الأسئلة المهمة بالدرجة الأولى ، ولا حتى الإجابة اللفظية عليها .. فالأمر المهم أكثر هو هل سيثنينا هذا القتل عن مواصلة الدرب الذي سار عليه أبو عمار ودفع حياته ثمنا له .. ؟؟
قد لا يكون أبو عمار قد قتل بالسم مع انه لا يمكن شطب هذا الاحتمال من الأسباب المباشرة للوفاة ، ولكن المؤكد والذي لا جدال فيه أن شارون شخصيا وكل زعماء إسرائيل هم من قتلوا أبو عمار .. عندما حاصروه بقواتهم ودباباتهم لاكثر من ثلاث سنوات في المقاطعة ، حيث المكان الضيق والغير صحي ، وحيث نقص الراحة الكافية وانعدام الهواء المشبع بالأكسجين وقلة الطعام الصحي وانعدام الرعاية الطبية الخاصة لرجل عجوز في منتصف السبعين من عمره ، وحيث الإرهاب اليومي والتهديدات بالقتل والاعتقال والإبعاد .. نعم إنها الأسباب الحقيقية للوفاة ، والتي تجعلها قتلا عمدا عن سبق إصرار وتدبير وتخطيط .. إن حكام إسرائيل بسياسييها وعسكريّيها هم المسؤولين عن قتله ، لانهم رأوا فيه عائقا منيعا في وجه مؤامراتهم التصفوية ، ولانهم رأوه قائدا مجمّعا وموحّدا ومنظّما للكفاح الوطني الفلسطيني .. لانهم أرادوا أن يسقطوا بإسقاطه رمز النضال الوطني الفلسطيني ، ظانين انهم من الممكن بفعلتهم الشنيعة هذه ، أن يجدوا فلسطينيا آخر يستجيب لاملاءاتهم ، ( ويكون كرزاي آخر أو علاوي فلسطيني جديد يخون وطنه وشعبه ) ..
وبوش وأمريكا هم الشركاء الفعليون في تنفيذ الجريمة ، لانهم ساندوا عسكريا وسياسيا ودبلوماسيا كل الحملات الإجرامية الإسرائيلية ، التي قام بها ونفّذها شارون ، ضد الشعب الفلسطيني وضد رئيسه المنتخب .. شركاء عندما اعتبروا عرفات وهو الرئيس المنتخب ديمقراطيا زعيما للإرهاب ، واطلقوا يد شارون الآثمة لتفعل ما تريد بحق الرئيس وشعبه..
والزعماء العرب أيضا شركاء حقيقيون في الجريمة ، بصمتهم وتخاذلهم وجبنهم .. شركاء لانهم لم يفعلوا شيئا أمام الحصار الفظيع ، الذي استمر لسنوات تحت سمعهم وبصرهم ، بل ومارسوا هم أيضا شتى الضغوط عليه ليقتلوا روحه المعنوية .
قد يظن القتلة ومساعديهم أنّ إسدال الستارة عن حياة هذا القائد العظيم للشعب الفلسطيني سيفتح الطريق أمام مخططاتهم ، لكنهم لا يدركون أن الستارة الحقيقية قد فتحت الآن اكثر من أي وقت مضى ، لتكشف للفلسطينيين الوجوه الحقيقية لاعدائهم ، وتكشف مآربهم الخبيثة ، فتزيد الشعب إصرارا على مواصلة النضال ، وتزرع مزيدا من الحقد في قلب كل طفل وشيخ وامرأة فلسطينية ضد هذا الاحتلال ، وضد أمريكا وضد الزعماء العرب الجبناء أدوات الاستعمار .. وسيكون مقتل أبو عمار قضية يرفعها الشعب الفلسطيني ويرفع معها قضيته العادلة أمام كل المحاكم والمحافل الدولية وسيقدمها للضمير العالمي ليقول كلمته فيها ويصدر حكمه العادل ضد المجرمين ونازيّي القرن الواحد والعشرين من المحتلين الإسرائيليين وحلفاءهم الأمريكان .. سيكون مقتل أبو عمار قضية تلهب الجماهير .. قضية تعمق من نهج التمسك بالثوابت الوطنية الذي سار عليه أبو عمار .
وانها لثوره حتى النصر


 
روابط ذات صلة
· زيادة حول قضايا وآراء
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن قضايا وآراء:
عبد الاله الاتيرة : انقلاب جديد بالبلطة والبلطجة وحكم الملثم



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.07 ثانية