جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 670 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

العودة والتحرير
[ العودة والتحرير ]

·عاطف ابو بكر/ابو فرح : قصيدتان:لبطليْنِ  من بلادنا
·الذكرى الثامنه لرحيل الشهيد البطل نبيل عارف حنني (ابو غضب)..
·سقطت الذرائع ألأسرائيلية بشأن حقوق المياه الفلسطينية
·دورة الوفاء لحركة فتح دورة الشهيد القائد أمين الهندي
·سفارة فلسطين في رومانيا ووزارة الثقافة الرومانية تكرمان الشاعر والمفكر الفلسطيني
·الاتحاد العام لطلبة فلسطين بتونس يقيم احتفالا جماهيريا بيوم التضامن العالمي مع ا


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
متابعات: رئيس لجنة التحقيق الطيراوي : سنبحث طلب استخراج الجثة وتشريحها ..
بتاريخ الأربعاء 04 يوليو 2012 الموضوع: متابعات إعلامية


رئيس لجنة التحقيق"الطيراوي" : سنبحث طلب استخراج الجثة وتشريحها .. .."الضمير" لحقوق الانسان تطالب بمحاسبة لجنة التحقيق الفلسطينية بشأن وفاة الرئيس ياسر عرفات

رام الله- الصباح - طالبت مؤسسة "الضمير" لحقوق الانسان بمحاسبة لجنة التحقيق الفلسطينية التي حققت في وفاة الرئيس عرفات ومحاسبة جميع الجهات التي شكلت


رئيس لجنة التحقيق"الطيراوي" : سنبحث طلب استخراج الجثة وتشريحها .. .."الضمير" لحقوق الانسان تطالب بمحاسبة لجنة التحقيق الفلسطينية بشأن وفاة الرئيس ياسر عرفات

رام الله- الصباح - طالبت مؤسسة "الضمير" لحقوق الانسان بمحاسبة لجنة التحقيق الفلسطينية التي حققت في وفاة الرئيس عرفات ومحاسبة جميع الجهات التي شكلت غطاءً على كشف المستور لحقيقة وفاة الرئيس عرفات.
وطالبت "الضمير" في بيان لها النائب العام بإصدار قرار باستخراج الجثة وتشريحها لدى أطباء وخبراء عالميين في مجال الطب البشري.

وطالبت ايضا الرئيس أبو مازن بتشكيل لجنة تحقيق جديدة عبر اختيار أشخاص ذو كفاءة علمية ومكانه اجتماعية وإصدار نظام لعمل تلك اللجنة يكون أحد أهم مواده هو نشر النتائج على الملأ خلال فترة معقولة.

واضاف بيان الضمير انه "لم يطلع الرأي العام ولم يتم نشر نتائج التحقيقات الفلسطينية على الملأ , مما يدلل على عجز في أداء لجنة التحقيق" مشيرا الى "أن تقرير الجزيرة يشير إلى أن لجنة التحقيق لم تقم بإجراءاتها نحو الحصول على تقرير طب شرعي ناتج عن تشريح جثة الرئيس وفق الأصول القانونية والعالمية".

واكد البيان" أن الرئيس الفلسطيني الراحل شكل على مدار عشرات السنين رمزا وقائدا لثورته المعاصره وأن الوصول الى اسباب وفاته هو حق جميع أبناء الشعب الفلسطيني".

من جهته قال توفيق الطيراوي عضو اللجنة المركزية لحركة فتح ورئيس لجنة التحقيق في وفاة الرئيس الراحل ياسر عرفات ان المعلومات التي بثتها الجزيرة " والتي رجحت ان يكون الشهيد ابوعمار تعرض فيها للتسميم الاشعاعي بعد العثور على اشعاعات بولونيوم سامة في ملابس كان يرتديها" بحاجة للتدقيق وان تنظر فيها القيادة الفلسطينية ولجنة التحقيق في استشهاد ابوعمار بكل جدية".

واضاف الطيراوي ان القيادة الفلسطينية ستبحث طلب سهى عرفات ارملة الرئيس الراحل باستخراج جثته وتشريحها مضيفا ان السلطة يهمهما في الاساس الوصول الى فك لغز استشهاد عرفات.

وفي حال ثبت تعرض ابوعمار للتسميم بهذه الاشعاعات وامكانية اخضاع الاشخاص الذين كانوا برفقة ابوعمار خلال فترة حصاره في المقاطعة للفحوصات الطبية لاحتمالية تعرضهم لنفس المادة المشعة السامة قال الطيراوي"ان لجنة التحقيق ستلجأ للخبراء لبحث ماهية هذه الاشعاعات وكيفية استخدامها قبل اتخاذ اي اجراء".


وردا على سؤال "هل تقاطعت المعلومات لديكم كلجنة تحقيق مع المعلومات التي بثتها قناة الجزيرة"قال الطيراوي   انه لايستطيع الحديث عبر الاعلام في هذه القضية قبل ان يقوم بتقديم تقريره للقيادة الفلسطينية اولا.

وكانت قناة الجزيرة الفضائية بثت امس فيلما وثائقيا اظهر نتائج خطيرة توضح أسباب وفاة الرئيس الراحل يا سر عرفات حيث أشارات النتائج في التقارير المستندة لتحاليل علمية أن أخر الأغراض الشخصية لعرفات وملابسه وفرشاة أسنانه وحتى قبعته فيها كميات غير طبيعية من البولونيوم , وهي مادة نادرة وعالية الإشعاع وقد تم إخضاع هذه الأغراض للتحليل في معهد الفيزياء الإشعاعية بمدينة لوزان بسويسرا والتي خلصت إلى وجود نسبة عالية من البولونيوم في جسمه"


 
روابط ذات صلة
· زيادة حول متابعات إعلامية
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن متابعات إعلامية:
مصادر تكشف اسباب استقالة غسان بن جدو من قناة الجزيرة



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.07 ثانية