جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 131 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

شؤون فلسطينية
[ شؤون فلسطينية ]

·المالكي: فلسطين تشتكي الولايات المتحدة إلى محكمة العدل الدولية.
·الذكرى الـ 66 لاستشهاد بطل القُدس وفلسطين عبد القادر الحسيني
·حين تنتصر سجادة الصلاة على خوذة الجندي!
·قرى القدس المدمرة
·حنا عيسى : المتاحف في القدس
·إنذار متأخر قبل الطوفان
·تواصل تختتم المرحلة الثانية من مراحل مشروع نجمة وقمر في محافظة خان يونس
·خان يونس بلدنا
·وزارة الصحة تصرف شهرين من مستحقات عمال شركات النظافة بمستشفيات غزة


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
مقالات مميزة: نبيل عبد الرؤوف البطراوي : رسالة الى الرئيس مرسي
بتاريخ الأحد 01 يوليو 2012 الموضوع: قضايا وآراء

رسالة الى الرئيس مرسي

رسالة إلى الرئيس مرسي مرسي مبروك أصبحت ريس في عرس تمنى الشعب تكون كويس أخرج من قوقعة الكواليس اخرج من عباءة إبليس أنت اليوم أصبحت الرئيس اجعل الحق لك نبراس والقانون راية فوق الناس لا تبع لنا أوهام ولا تجدد فينا أحلام ولا تزد ما بنا من ألام أنت جئت بالناس فخذ العبرة ممن


رسالة الى الرئيس مرسي

رسالة إلى الرئيس مرسي مرسي مبروك أصبحت ريس في عرس تمنى الشعب تكون كويس أخرج من قوقعة الكواليس اخرج من عباءة إبليس أنت اليوم أصبحت الرئيس اجعل الحق لك نبراس والقانون راية فوق الناس لا تبع لنا أوهام ولا تجدد فينا أحلام ولا تزد ما بنا من ألام أنت جئت بالناس فخذ العبرة ممن عليهم انداس فالوطن ليس سلعة ولا قميص مجهول المقاس فهذه أوطان بحاجة إلى من يزرع المحبة والوجدان مرسي يا ريس خلى كلامك كويس موزون ومعقول خلى لكلامك أصول يا ريس إحنا شعب ما بقاش نتحمل إبرة انتعاش ولا حكيات مهناش ليها مكان في المقاش يا ريس إحنا شعب عوزين نخلط الرمل بالطين نخلى نيلنا يسافر عبر الصحاري والفدادين لنزرع قمحنا بأيدينا ونخضر كل أراضينا مورسي يا ريس حكيتنا مهياش كلام ولا نثر ورد وزرع أحلام ولا عنتريات في الهوى ولا بيع أوهام حكيتنا مهياش عشا قبل المنام ولا نفق يشتغل في الظلام حكيتنا عقيدة ودين وشعب ضاع من سنين وارض تاهت مش عارفة سيسها مين يا ريس كان العدو عندكم يرتع وأخوكم صاحب الأرض يطلع إما تعيش على الجحور وترضى تكون مقهور وتحمد وتشكر إلى يقلك لو عديت حدانا قدمك يكون مكسور وين الإخوة يا ريس إلى كانت زمان مش عوزين نعشها كمان ولا عوزين تبعنا أوهام ولا عوزين تقلنا القدس حتعود قوام يا ريس هو دا كلام يا ريس حكيتنا مش حكاية وجبات ولا شوية تسهيلات ولا مسامحة الفلسطيني على إلى فات يا ريس حكيتنا حكاية كل العرب بيعرفوا ليها بداية لكن ما حد بيعرف ليها نهاية المثل بيقول : إلى بيركن على جاروا ما يذوق زاد وما تبقى محبة ولا وداد لهيك يا ريس حنا عليكم مش راكنين ومسمحينكوا بعذاب السنين لكن مع عدونا ما تكونوا صافين لمختطتهم لا تكونوا منفذين يا ريس سينا مش لينا حنا عارفين أراضينا عارفين تاريخنا وماضينا عارفين روابينا وبوادينا عارفين القدس مسرى نبينا يا ريس كونوا سند لينا مش خنجر في ظهرينا لنحرر أراضينا وتعود قدسنا لينا يا ريس وحدتنا هي الأساس والانقسام ماضي لازم ينداس واز لاموا شياطين بين الناس زى الوسواس الخناس ياريس الآمال عليك كبيره والعيون عليك كثيرة والعدوا ملوش غيركم سيره ياريس علشان هيك بلاش غرور ولا شماعات ولا مد جسور مع ماضي القهر وتاريخ لازم يكون مقبور ياريس مش عوزين حكايات كل يوم تذكرنا بحكم فات عوزين نشمر عن سواعدنا منركنش على حد واعدنا ونقول بكره ببجي السفينة معها القمح لينا في آلمينا نبيل عبد الرؤوف البطراوي 30/6/2012


 
روابط ذات صلة
· زيادة حول قضايا وآراء
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن قضايا وآراء:
عبد الاله الاتيرة : انقلاب جديد بالبلطة والبلطجة وحكم الملثم



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.30 ثانية