جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 336 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

منوعات
[ منوعات ]

·طبيب الأسنان د. رفيق حجازي :الزراعة الفورية تتميز بأنها تتم في نفس اليوم
·التوقيت الأفضل لإجراء أشعة D4 للحامل
·هشاشة العظام ... الأعراض والأسباب والوقاية
·رواية - مطارح سحر ملص
·كورونا ينتشر في 4 دول عربية جديدة
·( وحده المتجهم ) كمال ميرزا يعرف
·تعزية ومواساة : الحاجة حليمة محمد مصطفى نصر ام محمد
·رواية الزغب النرجسي عواطف الكنعاني
·رواية خُلِقَ إنسانا شيزوفيرنيا


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
متابعات: مطالبة بزيادة الكادر الطبي والإداري وبناء الثقة مع المواطنين بمستشفى غزة الأورو
بتاريخ الثلاثاء 19 يونيو 2012 الموضوع: متابعات إعلامية

مطالبة بزيادة الكادر الطبي والإداري وبناء الثقة مع المواطنين بمستشفى غزة الأورو

خان يونس - الصباح -  صلاح أبو صلاح  - دعا متحدثون ومشاركون إلى إيلاء وزارة الصحة مستشفى غزة الأوروبي قدر من الأهمية والعمل على زيادة الكادر الطبي والإداري وزيادة حصته


مطالبة بزيادة الكادر الطبي والإداري وبناء الثقة مع المواطنين بمستشفى غزة الأورو

خان يونس - الصباح - صلاح أبو صلاح - دعا متحدثون ومشاركون إلى إيلاء وزارة الصحة مستشفى غزة الأوروبي قدر من الأهمية والعمل على زيادة الكادر الطبي والإداري وزيادة حصته من المستلزمات الطبية لمواكبة الكم الهائل من الخدمات التي تقدمها المستشفى لعدد كبير من المواطنين من سكان القطاع ، وذلك في ظل فتح تخصصات طبية في المستشفى الأوروبي تخدم كافة سكان القطاع .
 
جاء ذلك خلال لقاء عدد من الوجهاء والشخصيات العامة من قرى شرق خان يونس مع مجلس إدارة المستشفى الأوروبي صباح اليوم الثلاثاء بمقر المستشفى بخان يونس لتدارس احتياجات الجمهور من المستشفى وبناء جسور الثقة بين المستشفى وجمهور المرضى المتلقين للخدمة للوصول إلى تحسين الأداء الطبي والإداري للمستشفى ومعالجة مواطن الخلل لدى المستشفى ولدي المواطنين .

ودعا المشاركين إلى ضرورة توفير طاقم بشري طبي وإداري يناسب التوسع الكبير في التخصصات والخدمات الطبية المتعددة التي يقدمها المستشفى لجمهور المرضي. وشدد المشاركون على ضرورة إتباع إجراءات العقاب والثواب تجاه الطواقم الطبية والإدارية في المستشفى لتلافي أي أخطاء أو خلل في الأداء . وطالب المتحدثون وزارة الصحة وإدارة المستشفى بالعمل على التراجع عن قرارها بإلغاء قسم المسالك البولية من المستشفى ودمجه مع قسم المسالك البولية في مستشفى ناصر الطبي وخاصة إن وزارة الصحة خصصت المستشفى الأوروبي فقط لتقديم الخدمة لسكان قرى شرق خان يونس .

من جانبه قال الدكتور عبد اللطيف الحاج مدير مستشفى غزة الأوروبي إن المستشفى تعتبر من المستشفيات المركزية على مستوى القطاع حيث تخدم قرى شرق خانيونس ومحافظة رفح بشكل أساسي وتخدم شرائح واسعة من سكان القطاع حيث لديها تخصصات غير متوفرة إلا بالمستشفى الأوروبي ما يترتب عليه ضغط على الكادر الطبي والإداري ،مشيرا إلى تطبيق نظام إداري نموذجي ومحوسب في التعامل مع المرضي والطواقم الطبية.
 
وأضاف الحاج إن المستشفى تعاني من نقص في الطاقم الإداري ونقص في المستلزمات الطبية وتسعى جاهدة إلى تغطية هذا النقص من خلال مخاطبة وزارة الصحة ومخاطبة المؤسسات الأهلية لرفد المستشفى بعدد من الإداريين وخاصة بعد توسيع الخدمات الطبية وافتتاح أقسام جديدة بالمستشفى مثل جراحة الأعصاب والقسطرة وتفتيت الحصى والأورام .

ولفت الحاج إلى أن إدارة المستشفى لا تتهاون مع أي خطأ طبي أو إداري قد يحصل بالمستشفى مشيرا إلى أن إدارة المستشفى تسعى جاهدة في ظل الإمكانيات المحدودة ونقص المعدات الطبية التي يعاني منها القطاع الصحي بشكل عام إلى تقديم أفضل الخدمات الطبية .

ومن جهته طالب استشاري الباطنة دكتور صلاح الشامي استشاري الباطنة وعضو مجلس الادارة إلى ضرورة تعاون المواطنين مع الطواقم الطبية واحترام الأطباء وعدم التعرض للأطباء الذين بدورهم لا يألون جهدا من اجل خدمة المرضي ،نافيا بشكل قاطع أن يكون هناك أي تعمد من الأطباء في الإضرار بالمريض أو إهمال حالته .
 
وفي نهاية اللقاء عبر المشاركون عن ارتياحهم حول التوضيحات التي تلقوها من مجلس إدارة المستشفى والذين وعدوا بمعالجة مواطن الخلل التي طرحها الحضور ، وعلى الجانب الآخر عبر مجلس إدارة المستشفى عن شكره وارتياحه للشخصيات التي التقاها والملاحظات الثمينة التي عرضوها على إدارة المستشفى ،أملين في زيادة التواصل بين إدارة المستشفى وكافة شرائح المواطنين
.

 
روابط ذات صلة
· زيادة حول متابعات إعلامية
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن متابعات إعلامية:
مصادر تكشف اسباب استقالة غسان بن جدو من قناة الجزيرة



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.30 ثانية