جي سوفت

Welcome to
( اضاءة ) الرئيس محمود عباس
https://pbs.twimg.com/media/Ed9bmlIXsAEiHj4?format=jpg&name=900x900



ملفات خاصة


اللواء ركن / عرابي كلوب ( مشاعل على الطريق )



اشراقة الصباح



https://images.alwatanvoice.com/writers/large/9999469051.jpg


حتي نلتقي ( يكتيها رئيس التحرير )
Serri Alqudwa


القائمة الرئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



من يتصفح الأن
يوجد حاليا, 277 ضيف/ضيوف 0 عضو/أعضاء يتصفحون الموقع.

أنت غير مسجل لدينا. تستطيع التسجيل مجانا بالضغط هنا


اشراقة الصباح

الصباح الأدبي
[ الصباح الأدبي ]

·الضحيةُ للشاعر والكاتب ناصر محمود محمد عطاالله / فلسطين
·قصيدة المنفى
·مَلَامِحِي مُفَخَّخَةٌ .. بِمَوَاعِيدَ مَوْقُوتَة!
·قصيدة بعنوان:  من طرابلس .. إلى لبنان والعالم 
·{{بأنّك آخر العربِ}} -----
·قصيدة للشاعر : اللواء شهاب محمد أوقــــدي نــــارنـــــا
·فلسطين لا ننسى للشاعر شهاب محمد لفكرة حارس البيدر
·كامل بشتاوي : ،،،،،،يا عيد،،،،،،،
·إنتصار النحل ...!


الهروب من سجن الرملة رواية حقيقية
https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/3/38/%D8%AD%D9%85%D8%B2%D8%A9_%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85_%D9%8A%D9%88%D9%86%D8%B3.jpg


مقالات رئيس التحرير
http://www.alsbah.net/archive/file/palestin.jpg

حتى نلتقي

1995 - 2005

ذاكرة وطن

سري القدوة




علي الدرب ماضون






مشاغبات : يوميا عبر الصباح
http://hosh.ps/wp-content/uploads/2015/02/ar-logo5.png







البحث في جميع المواضيع


  
أخبار عربية: منافسة شرسة بين مرسي وشفيق‏..‏ والنتائج الأولية مساء اليوم ...ضبط أقلام سحرية تت
بتاريخ الأحد 17 يونيو 2012 الموضوع: عربي ودولي

Egypt's former prime minister and current presidential candidate Ahmed Shafik casts his vote at a polling station in Cairo
منافسة شرسة بين مرسي وشفيق‏..‏ والنتائج الأولية مساء اليوم ...ضبط أقلام سحرية تتطاير أحبارها وظـهور البطاقة الدوارة في الإسكندرية

القاهرة - الصباح - تنتهي في التاسعة من مساء اليوم عمليات الاقتراع في جولة الإعادة لانتخابات الرئاسة‏,‏ وسط منافسة شرسة بين مرشح حزب الحرية والعدالة الدكتور محمد مرسي والمرشح المستقل الفريق أحمد شفيق‏.


منافسة شرسة بين مرسي وشفيق‏..‏ والنتائج الأولية مساء اليوم ...ضبط أقلام سحرية تتطاير أحبارها وظـهور البطاقة الدوارة في الإسكندرية

القاهرة - الصباح - تنتهي في التاسعة من مساء اليوم عمليات الاقتراع في جولة الإعادة لانتخابات الرئاسة‏,‏ وسط منافسة شرسة بين مرشح حزب الحرية والعدالة الدكتور محمد مرسي والمرشح المستقل الفريق أحمد شفيق‏.

واتهامات متبادلة بين حملتيهما, وانتشار ظاهرة الأقلام السحرية أمام بعض اللجان وسوف تبدأ عمليات الفرز داخل اللجان الفرعية فور انتهاء التصويت, ليتم إعلان النتائج تباعا بدءا من مساء اليوم, تمهيدا لتجميعها علي مستوي اللجان العامة بكل محافظة, وإخطار اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية بها, حيث تتولي مراجعتها نهائيا والتأكد من الأرقام الواردة بها بعد فحص جميع الشكاوي المقدمة إليها, والإعلان رسميا عن النتائج النهائية واسم أول رئيس لمصر بعد ثورة يناير يوم الخميس المقبل.
وصرح المستشار فاروق سلطان رئيس اللجنة العليا, بأن جميع لجان الاقتراع الفرعية انتظمت في العمل أمس وتم مد فترة التصويت إلي التاسعة مساء بدلا من الثامنة لإتاحة الفرصة أمام جميع الناخبين للإدلاء بأصواتهم.
وحول ما قيل عن وجود أقلام سحرية تتطاير أحبارها بعد دقائق من استخدامها, وتحذير اللجنة الناخبين منها, أوضح المستشار حاتم بجاتو أمين عام اللجنة العليا, أن الأجهزة الأمنية وقوات الجيش تمكنت من ضبط أربعة أشخاص يقومون بتوزيع هذه الأقلام للناخبين بالإسكندرية وأحيلوا إلي النيابة.
وكشف اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية, عن وجود معلومات تفيد دخول شحنة بها180ألف قلم من هذه النوعية, وتم إخطار اللجنة العليا للانتخابات لاتخاذ الاحتياطات, وتوفير أقلام داخل اللجان لا يسمح باستخدام غيرها.
وحذر الوزير من أن الأجهزة الأمنية رصدت بعض المؤامرات التي تستهدف التأثير علي العملية الانتخابية, من خلال ارتداء الزي العسكري أو الشرطي لارتكاب أعمال عدائية, مشددا علي أنه سيتم مواجهة تلك الأفعال بكل حزم وحسم, وقال إنه تم اتخاذ إجراءات مشددة لتأمين جميع المنشآت والمواقع المهمة, بعد رصد الأجهزة الأمنية نية بعض القوي مهاجمة المنشآت الحيوية.
وأشار الوزير إلي أن جولة الإعادة تسير في هدوء, برغم وقوع عدة مخالفات منها ضبط شخص أردني في منطقة الموسكي يقوم بتوجيه الناخبين لصالح مرشح معين خارج اللجان, وضبط3 حالات لناخبين حاولوا تصوير بطاقة إبداء الرأي في الغربية والوايلي بالقاهرة, وظهور البطاقة الدوارة في الإسكندرية وضبط صاحبها وتولت النيابة التحقيق.
وقد تابع المشير حسين طنطاوي رئيس المجلس الأعلي للقوات المسلحة وأعضاء المجلس سير الانتخابات من مركز عمليات القوات المسلحة.
ومن جانبه, صرح اللواء حمدي بدين قائد الشرطة العسكرية, بأنه تم التصدي لبعض المواطنين الذين حاولوا منع الناخبين من الإدلاء بأصواتهم في إحدي قري بني سويف, والقبض علي شخص معه5 أجهزة لاب توب يقوم بتوجيه الناخبين بمنشية ناصر لصالح الدكتور أحمد شفيق, وضبط مواطن يقود سيارة ميكروباص لحشد المواطنين لصالح الدكتور محمد مرسي بالمقطم.
وكان المرشح محمد مرسي قد أدلي بصوته وسط حشد من مناصريه بمدرسة السادات بالزقازيق, بينما أدلي منافسه الفريق أحمد شفيق بصوته في مدرسة فاطمة عنان بالتجمع الخامس.


 
روابط ذات صلة
· زيادة حول عربي ودولي
· الأخبار بواسطة المحرر


أكثر مقال قراءة عن عربي ودولي:
هيكل: الربيع بدأ عربيا لكن لم يستمر بعد تدخل الناتو في ليبيا واسرائيل سعيدة باحد



تقييم المقال
المعدل: 0
تصويتات: 0

الرجاء تقييم هذا المقال:

ممتاز
جيد جدا
جيد
عادي
رديئ



خيارات

 صفحة للطباعة صفحة للطباعة



جريدة الصباح
فلسطين - تأسست عام 1995

www.alsbah.net
عيش الخبر أينما كنت
جريدة كل الفلسطينيين
فلسطينية العمق : عربية البعد : عالمية التوجه
https://www.s-palestine.net/ar/thumbgen.php?im=../images_lib/images/1_1564988074_5367.jpg&w=690
المدير العام رئيس التحرير
سري القدوة

PHP-Nuke Copyright © 2007 by Francisco Burzi. This is free software, and you may redistribute it under the GPL. PHP-Nuke comes with absolutely no warranty, for details, see the license.
انشاء الصفحة: 0.14 ثانية